معلومات تقنية

تحميل تطبيق HiTV APK لمشاهدة الأفلام و المسلسلات 2022

تحميل تطبيق HiTV APK ..!! للحصول على تجربة سلسة، من المهم معرفة كيفية استخدام ملف APK بعد تنزيله على جهازك. ملفات APK هي ملفات أولية لتطبيق Android مشابه لكيفية استخدام exe. لنظام Windows. APK هو اختصار لـ Android Package Kit (اختصار APK). هو تنسيق ملف الحزمة الذي يستخدمه نظام التشغيل Android لتوزيع تطبيقات الهاتف المحمول وتثبيتها.
في 4 خطوات بسيطة، سأوضح لك كيفية استخدام HiTV-Phim Hàn و Phim Trung و TV.apk على هاتفك عندما أنتهي من تنزيله.

الخطوة 1: قم بتنزيل HiTV-Phim Hàn و Phim Trung و TV.apk على جهازك

يمكنك القيام بذلك الآن باستخدام أي من مرايا التنزيل الخاصة بنا أدناه. 99٪ مضمون للعمل. إذا قمت بتنزيل ملف apk على جهاز كمبيوتر، فتأكد من نقله إلى جهاز Android الخاص بك.

الخطوة 2: اسمح بتطبيقات الطرف الثالث على جهازك.

لتثبيت HiTV-Phim Hàn و Phim Trung و TV.apk، يجب عليك التأكد من تمكين تطبيقات الجهات الخارجية حاليًا كمصدر التثبيت. ما عليك سوى الانتقال إلى القائمة> الإعدادات> الأمان> وتحقق من مصادر غير معروفة للسماح لهاتفك بتثبيت التطبيقات من مصادر أخرى غير متجر Google Play.

في Android 8.0 Oreo، بدلاً من التحقق من إعداد عام للسماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة، سيُطلب منك السماح لمتصفحك أو مدير الملفات بتثبيت ملفات APK في المرة الأولى التي تحاول فيها القيام بذلك.

الخطوة 3: انتقل إلى مدير الملفات أو المتصفح

أنت الآن بحاجة إلى تحديد موقع ملف HiTV-Phim Hàn و Phim Trung و TV.apk الذي قمت بتنزيله للتو.
إذا كنت تفضل ذلك، فيمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مدير الملفات حتى تتمكن من العثور بسهولة على الملفات على جهاز Android الخاص بك.

بمجرد تحديد موقع ملف HiTV-Phim Hàn و Phim Trung و TV.apk، انقر فوقه وسيبدأ عملية التثبيت العادية. انقر فوق “نعم” عندما يُطلب منك ذلك. ومع ذلك، تأكد من قراءة جميع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

الخطوة 4: استمتع

HiTV-Phim Hàn  Phim Trung  TV مثبت الآن على جهازك. التمتع!

هل من الآمن استخدام APK؟

تجاهل أي إشاعات أو موقع ويب ينص على خلاف ذلك. تعد ملفات APK بشكل عام آمنة مثل ملفات Windows. لا داعي للقلق عادةً لأننا قدمنا ​​بعضًا من أكثر مواقع الويب أمانًا في مرايا تنزيل Apk أدناه.

شكرا لقراءة هذا البرنامج التعليمي. قم بتنزيل تطبيقك أدناه

 

ما الجديد في HiTV-Phim Hàn و Phim Trung و TV v1.0

  • تاريخ الإصدار: 2022-03-08
  • الإصدار الحالي: 1.0.2
  • حجم الملف: 52.98 MB
  • المطور: HiTV
  • التوافق: يتطلب iOS 10.0 أو أحدث. و Android KitKat 4.4 و Lollipop 5.0 و Marshmallow 6.0 و Nougat 7.0 و Oreo 8.0 و Android Pie 9.0 و Quince Tart 10 و Red Velvet Cake 11 و Snow cone 12 أو الإصدارات الأحدث

لتحميل تطبيق HiTV APK أنقر هنا

اقرأ المزيد:

المصدر: baixarapk.gratis

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى