مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 17 كاملة أونلاين

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 17.. انتهى فريق عمل مسلسل “نقل عام” منذ ساعات من تصوير آخر المشاهد، وذلك بعد مواصلة التصوير لما يقرب من 90 يوما، حيث تعرض حلقات المسلسل حاليا عبر فضائية “ON”.

وشهدت أحداث مسلسل نقل عام اقتياد الشرطة لسندس والذهاب بها إلى قسم الشرطة وسط تساؤلات أشقائها عن سبب القبض عليها.

وبعد وصول سندس للقسم وجدت والدها الأسطى أحمد الشربيني خارجا من نفس القسم بعد أن سلم للشرطة متحرش بفتاة كانت تستقل معه حافلة النقل العام الذي يعمل عليها.

تفاصيل الحلقة ١٧ من مسلسل نقل عام

عاد أحمد الشربينى مع ابنته وتم التحقيق معها، حيث تم استدعاؤه أمام الضابط الذي انتهى لتوه من محضر الشخص المتحرش الذي سلمه الأسطى أحمد لنفس الضابط.

فور انتهاء التحقيق مع ابنته خرج الأسطى أحمد واتصل بزميله في الهيئة طلبه الذي طلب منه توصيل المواد المخدرة في الحافلة التي يعمل عليها، وعندما حضر إليه طلبه أبلغه بالموافقة على توصيل المواد المخدرة.

حيث طلب منه إحضار الأموال له في نفس الليلة حتى يتمكن من دفع كفالة ابنته التي بلغت 30 ألف جنيه.

مسلسل نقل عام الحلقة 17

بالإضافة إلى ذلك عرضت غادة زوجة المهندس عادل الشربيني شقتهم للبيع بعد أن أكد لهم الطبيب المعالج لعادل على ضرورة إجراء عملية جراحية حتى يكتمل شفاؤه، حيث طلبت غادة من الطبيب المعالج لزوجها على ضرورة البدء في إجراءات العلاج حتى تجهز له المبلغ المطلوب.

شهدت أيضا الحلقة إعادة الطبيبة شيرين لخطيبها الطبيب حازم شبكته وهداياه بعد أن ذهب إليها ليفهم منها تفسيرا للمشهد الذي رآه لها مع والد طفلة مريضة تشرف على علاجها، حيث قالت له إنه لا يثق بها وهذا كافى لإنهاء خطبتهما.

أبطال مسلسل نقل عام السابعة عشر

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب في ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام الحلقة ١٧

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى