مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل الحلم الحلقة 15 الخامسة عشر

مسلسل الحلم الحلقة 15.. حيث تبدأ الحلقة الجديدة من سيد أخو فاطمة زوجة عماد، والذي ذهب إلى منزل عايدة حيث تقيم فاطمة فيه خلال الفترة الحالية، ويبدأ في طرح مجموعة من الأسئلة حول جدوى وجودها في المنزل وهل هي تعمل كخادمة لدى عايدة اخت عماد، ويتعلل بوجود أولادها وأنه يريد الاطمئنان عليهم، وعندما طالبته بالرحيل قال أنه يريد الحصول على الأموال منها، حتى يستطيع مواصلة حياته، وبالفعل تعطي له فاطمة بعض الأموال وتقوم بطرده من المنزل، وتطالبه بعدم الظهور مرة أخرى أمام بيتها.

أبطال مسلسل الحلم الحلقة 15

يقوم ببطولة مسلسل الحلم الحلقة ١٥ كل من صابرين، أنوشكا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، مدحت تيخة، ياسمين جمال، محمود الجابرى، مع الفنانة سميرة عبد العزيز وغيرها من الفنانين الأخرين، المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

قصة الحلقة 15 مسلسل الحلم

وخلال رحيل سيد أخو فاطمة، يتقابل مع الست عايدة في مدخل البيت، حيث يراها وهي تتشاجر مع الخادمة التي كانت تعمل لديها، حيث طالبتها بالرحيل وعدم المجيء مرة أخرى للعمل في المنزل، وعلى الرغم من توسلات الخادمة بأنها مظلومة وأنها مستعدة للعمل بأجر منخفض، إلا أن عايدة رفضت الاستماع لكل كلامها، وطالبتها بالرحيل فورا، وهنا تدخل سيد في الحديث وقام بزج الخادمة خارج مدخل المنزل، في الوقت الذي ظنت فيه عايدة أن فاطمة تستقبل أخاها في المنزل خلال غيابها.

الحلقة الجديدة من مسلسل الحلم 15

عايدة تشاجرت مع فاطمة منذ اللحظة الأولى التي دخلت فيها إلى المنزل، وقالت أن أخيها غير مرحب به على الإطلاق في المنزل، وأنها رفضت وجود أخوها عماد من الأساس بسبب أنه من أرباب الشوارع، وأخذت توجه لها كلاما جارحا حول أنها نأوي أطفالها في المنزل على أمل أنهم يصبحون جيدين، فاطمة أكدت لها أنها ليست سيئة كما تظن، وردت عايدة عليها أما أنها تسمع كلامها وتصبح من أفراد البيت، أو تستمع لكلام حماتها ويبقي كل الذي بينهم كلمة صباح الخير فقط.

كيف تشاهد مسلسل الحلم الحلقة 15

يمكن مشاهدة الحلقة ١٥ من مسلسل “الحلم” من خلال قناة الحياة التي تذيع حلقات المسلسل يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 9 مساء، ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة الواحدة صباحا بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في صباح اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرا.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى