معلومات تقنية

متى تأتي لعبة FIFA 22 إلى Xbox Game Pass؟

تناشد FIFA 22 الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم، ولكن لا يمكن للجميع تبرير دفع الثمن الكامل للاستمتاع بـ Ultimate Team، إذن هل يمكن لعب لعبة sim soccer من EA من خلال Xbox Game Pass؟ لدينا كل التفاصيل أدناه.

FIFA 22 هو أحدث إدخال في امتياز EA لكرة القدم الناجح بشكل لا يصدق، شارك الملايين من اللاعبين حتى الآن، لكي يبنوا أحلامهم في Ultimate Team وانطلقوا في أنماط مهنية آسرة.

ولكن مع وجود فريق الموسم على قدم وساق، لا يزال هناك الكثير من المشجعين المحتملين الذين لم يرتدوا أحذيتهم حتى الآن، ولكن بعد ظهور FIFA 22 كواحدة من ألعاب PlayStation Plus في مايو، هل هناك أي علامة على ذلك على Xbox Game Pass؟

لقد قمنا بتجميع كل ما تحتاج إلى معرفته أدناه.

هل FIFA 22 على Xbox Game Pass؟

أخبار سارة، FIFA 22 قادم إلى Xbox Game Pass Ultimate اعتبارًا من الخميس 23 يونيو 2022، وقد ترددت شائعات عن إدراجه لبعض الوقت بعد أن اكتشف XGP شعار Game Pass في قائمة متجر اللعبة في أبريل، وأصبح EA رسميًا الآن أكد ذلك.

تمت إضافة FIFA 22 إلى مكتبة EA Play المجانية، والتي تعد جزءًا من عضوية Xbox Game Pass Ultimate، للأسف هذا يعني أن أي شخص لديه اشتراك Game Pass قياسي، سوف يفقده ما لم يقم بالترقية إلى المستوى الأعلى تكلفة.

 

كيف تلعب FIFA 22 على Xbox Game Pass

لكي تتمكن من لعب FIFA 22 على Xbox Game Pass، يجب عليك شراء عضوية Xbox Game Pass Ultimate، هذه تكلف 14.99 دولارًا / 10.99 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، في حين أن الاشتراك القياسي هو 9.99 دولارًا / 7.99 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

بعد ذلك توجه ببساطة إلى تطبيق Game Pass على جهاز Xbox Series S / X أو Xbox One، وسوف تتمكن من تنزيل FIFA 22 أو بثه دون أي تكلفة إضافية.

إليك ملخص سريع خطوة بخطوة:

  1. قم بالتسجيل للحصول على عضوية Xbox Game Pass Ultimate.
  2. توجه إلى تطبيق Game Pass على وحدة تحكم Xbox الخاصة بك.
  3. ابحث عن “FIFA 22” في الشريط العلوي
  4. اختر ما إذا كنت تريد تنزيل أو دفق FIFA 22 من السحابة.
  5. اربط حذائك وانطلق إلى أرضية الملعب.

تجدر الإشارة إلى أنه حتى إذا قمت بتنزيل FIFA 22 باستخدام Xbox Game Pass، إذا كان يجب أن ينتهي اشتراكك لأي سبب من الأسباب، لن تتمكن من الوصول إلى التطبيق.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى