الرئيسية

ما هو موعد برايم داي؟ أمازون تكشف عن تواريخ برايم داي 2022

بعد عامين غير عاديين في Amazon Prime Day، يعود حدث المبيعات السنوي إلى جذوره في يوليو، أكدت أمازون في أواخر أبريل أن Prime Day 2022 سوف يبدأ في يوليو، والآن كشفت أمازون عن المواعيد الدقيقة لـ Prime Day 2022، البيع الكبير على بعد أسابيع فقط، وهناك الكثير لنتطلع إليه، من الخصومات الهائلة إلى ألعاب الكمبيوتر المجانية، يبدو أن Prime Day 2022 حدث لا يمكن تفويته.

ما هو موعد برايم داي 2022؟

أمازون برايم داي 2022 من 12 إلى 13 يوليو، يستمر البيع لمدة 48 ساعة كاملة، لقد توقعنا أن يصادف Prime Day في 11-12 يوليو أو 18-19 يوليو، بناءً على البيانات التاريخية، في تطور مثير للاهتمام لن يبدأ Prime Day يوم الاثنين لأول مرة في تاريخ البيع، بدلاً من ذلك سوف يتم تشغيل Prime Day لمدة 48 ساعة بدءًا من الساعة 12 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي يوم الثلاثاء 12 يوليو.

برايم داي 2022 ألعاب مجانية

إلى جانب إعلان التاريخ، كشفت أمازون عن عرض ترويجي جديد سوف يتم تشغيله في الفترة التي تسبق Prime Day وأثناءه للمرة الأولى، سوف تتيح ميزة “Start Freeloading” لأعضاء Prime الفرصة للمطالبة بأكثر من 30 لعبة مجانية.

أكدت أمازون بعض العناوين التي سوف تكون مجانية خلال Prime Day، بما في ذلك Mass Effect: Legendary Edition ,Grid Legends ,Need for Speed ​​Heat ,Star Wars Jedi Academy.

بدءًا من 21 يونيو سوف تمنح أمازون مجموعة من الألعاب المجانية ترقبًا ليوم برايم داي، تحقق من القائمة الجزئية أدناه:

  • مربع الموت.
  • غضب قاتل خاص.
  • الأخوات جيانا: الأحلام الملتوية.
  • ذهب الفيروس.
  • مسحة.
  • سبيكة معدنية 2.
  • ضخ BMX Pro.
  • الساموراي Shodown 2.
  • المخبر Darkside.
  • ملك المقاتلين 2002.

ما هو برايم داي؟

إذا لم تكن قد جربت طفرة المبيعات السنوية، فإن Amazon Prime Day هو في الأساس بيع مكثف ليوم الجمعة الأسود، خارج الجمعة السوداء وإثنين الإنترنت، أصبح Prime Day أكبر حدث مبيعات لهذا العام ولا يقتصر الأمر على أمازون فقط مع صفقات رائعة، إذن سوف يقوم كبار تجار التجزئة بالمتعة من خلال المبيعات المضادة للبرايم داي، في كثير من الأحيان تبدأ هذه المبيعات لدى بائعي التجزئة المتنافسين في عطلة نهاية الأسبوع قبل برايم داي لمحاولة سرقة رعد أمازون.

الصفقات في أمازون حصرية لأعضاء Prime، بينما يميل تجار التجزئة المتنافسون إلى تقديم صفقات لأي شخص، ومع ذلك مع زيادة التركيز على Walmart + و PowerUp Rewards Pro و Totaltech Unlocked وخدمات الاشتراك الأخرى لدى بائعي التجزئة المتنافسين، إذن من الممكن بالتأكيد أن تكون بعض الصفقات الأكثر سخونة “بما في ذلك أي عمليات إعادة تخزين PS5” مقصورة على الأعضاء في تجار التجزئة المتنافسين جدا.

أخيرًا، يمكنك توقع الآلاف والآلاف من الصفقات في أمازون وتجار التجزئة الرئيسيين الآخرين في ذلك الأسبوع، من الألعاب والتكنولوجيا إلى الترفيه والألعاب، سوف يتم عرض كل فئة تقريبًا من المنتجات التي يمكنك التفكير فيها للبيع.

ما هي الصفقات التي نتوقعها في برايم داي؟

ما هو موعد برايم داي
ما هو موعد برايم داي

لا يمكن توقع Amazon Prime Day عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الفعلية التي سوف تكون معروضة للبيع، الاستثناء هنا هو أجهزة العلامة التجارية Amazon مثل Echo Show ,Kindle ,Echo Dot ,Fire TVs تُعرض أجهزة العلامة التجارية أمازون دائمًا للبيع بأفضل أسعارها خلال العام خلال برايم داي، لذلك إذا كنت في السوق لشراء جهاز منزلي ذكي أو Kindle، إن أفضل رهان لك هو انتظار Prime Day.

بينما لا يمكننا تحديد منتجات الألعاب التي سوف تُعرض للبيع بشكل قاطع، سوف تكون هناك بالتأكيد بعض الصفقات الممتازة على ألعاب Nintendo Switch ,PS5 ,Xbox Series X، غالبًا ما تركز صفقات ألعاب Prime Day على ألعاب AAA التي تم إصدارها خلال العام الماضي، لذلك يمكنك أن تتوقع مشاهدة بعض الألعاب الناجحة لعام 2021 بالإضافة إلى العناوين التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.

بالإضافة إلى الألعاب، توفر Prime Day دائمًا فرصة رائعة لشراء التكنولوجيا المتعلقة بالألعاب، مثل: أجهزة التحكم، وسماعات الرأس، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب، ومثل يوم الجمعة الأسود غالبًا ما توجد بعض أفضل صفقات Prime Day على أجهزة تلفزيون 4K، بما في ذلك خيارات الميزانية وأجهزة التلفزيون المتطورة التي تعتبر رائعة للألعاب.

هل سيكون هناك إعادة تخزين لوحدة التحكم خلال برايم داي؟

عندما يتعلق الأمر بوحدات التحكم، سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت عمليات إعادة تخزين PS5 تحدث خلال Prime Day، أصدرت Sony مؤخرًا حزمة PS5 تتضمن Horizon Forbidden West، والتي تبدو وكأنها مرشح رئيسي (آسف) لإسقاط Prime Day في Amazon وتجار التجزئة الآخرين.

من ناحية أخرى، لن نتفاجأ على الإطلاق برؤية صفقات فعلية على Xbox Series X | S، لقد رأينا عددًا غير قليل من صفقات Xbox Series S مؤخرًا، بما في ذلك حزمة في Walmart تحتوي على Series S ,Halo Infinite مقابل 300 دولار (ما زالت متوفرة).

وفي الوقت نفسه تعد صفقات وحدة تحكم Nintendo Switch نادرة، لذلك لا نتوقع رؤية خصومات، على الأقل ليس على Switch OLED. الحزم التي تحتوي على Switch أو Switch Lite العادية هي احتمالية، على الرغم من ذلك.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى