رياضة

مباراة مصر و أنجولا اليوم “كورا أكسترا” 12-10-2021 فى تصفيات كأس العالم

ستلتقي مصر يوم الجمعة المقبل مع أنجولا في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة والتأهل إلى الدور الأخير من تصفيات كأس العالم الأفريقية والتأهل لكأس العالم في قطر.

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وأنجولا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، يستقبل المنتخب الأنجولي نظيره المصري يوم الجمعة المقبل ، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على قناة OnTime Sports 1.

تبث مجموعة OnTime Sports جميع مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم 2022.

القائمة النهائية لمنتخب مصر ضد أنجولا

وجاءت قائمة منتخب مصر:

حراس المرمى: محمد الشناوى (الأهلى)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحى (فاركو)، محمود جاد (إنبى)

الدفاع: أكرم توفيق (الأهلى)، أحمد فتحى (بيراميدز)، أحمد حجازى (الاتحاد السعودى)، أحمد ياسين (البنك الأهلى)، أيمن اشرف (الأهلى)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدى (بيراميدز)، محمود حمدى “الونش” (الزمالك).

 الوسط: محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، حمدى فتحى (الأهلى)، عمرو السولية (الأهلى)، إمام عاشور (الزمالك)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحى (الزمالك).

الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت الألمانى)، محمد شريف (الأهلى)، أحمد ياسر ريان (ألتاى التركى)، مصطفى محمد (جالاتا سراى التركى)، مروان حمدى (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمد مجدى “أفشة” (الأهلى).

ترتيب مجموعة منتخب مصر

وتتصدر مصر مجموعتها في تصفيات المونديال برصيد 10 نقاط، بينما تأتي ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ثم الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأنغولا في ذيل المجموعة برصيد 3 نقاط.
يسافر وفد المنتخب الوطني إلى لواندا الساعة 2:30 صباح اليوم بالضبط للقاء المنتخب الأنجولي في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة بتوقيت القاهرة في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السادسة المؤهلة للمجموعة السادسة في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم الأفريقية. حيث تضم البعثة 25 لاعبا لمباريات أنجولا والجابون في برج الثلاثاء المقبل، ومن المنتظر أن تصل البعثة إلى لواندا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.
أختيار المحررين:
ويبحث الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباراة مصر، جميع مباريات منتخب مصر، جميع مباريات منتخب مصر القادمة، مباراة مصر وأنجولا مباشر، مباراة منتخب مصر اليوم، موعد مباراة مصر اليوم، بتوقيت القاهرة مباراة مصر القادمة بتوقيت القاهرة، مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة، وغيرها الكثير من العبارات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى