رياضة

شاهد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون مباشر (يلاشوت بلش) 11-21-2021 والقنوات الناقلة في الدوري الأنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.. في اليوم الثاني من انطلاق مباريات دور الـ16؛ منذ أيام الدوري الإنجليزي الممتاز. يرحب الفريق العملاق مانشستر سيتي بمنافسه القوي ولفرهامبتون في ملعبه وسط أنصاره السابقين كلاهما يريد الفوز، للحصول على النقاط الثلاث؛ صاحب الأرض الذي يريد أن يكون على القمة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

يتوقع عشاق كرة القدم ومتابعوها على حدٍ سواء المرح والإثارة في كل مكان في بداية المواجهة النارية والتي ستجمع فريق مانشستر سيتي وفريق ولفرهامبتون؛ في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر؛ منذ أيام الدوري الإنجليزي الممتاز.

يشارك الثنائي في هذه اللعبة القوية؛ تحت راية النصر لا بديل له، سيتي، الذي يريد أن يكون وحده في صدارة الدوري. سيطلق الحكم صافرة المباراة يوم السبت 11 ديسمبر.

توقيت لعبة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية المواجهة النارية التي ستجمع بين مانشستر سيتي ولفرهامبتون.في مواجهات الأسبوع السادس عشر؛ منذ أيام الدوري الممتاز. في الوقت الحاضر، يرغب الكثير منا في معرفة الوقت الرسمي؛ لبدء هذا اللقاء. من المخطط أن تبدأ في الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الرابعة والنصف عصراً.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

بعد أن خاض الفريق السماوي 15 مباراة كاملة؛ أكثر من 19 مباراة؛ في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. تمكن من أن يكون في صدارة البطولة. برصيد 35 نقطة. ويسعى الفريق في الوصول إلى النقطة 38؛ ليكون قادرًا على التمييز في المقام الأول.

ترتيب سيتي فوق الكل؛ بفارق نقطة واحدة مع ليفربول البطل المالك في الوقت الحالي. ويأتي تشيلسي في المركز الثالث. في حالة الهزيمة أو التعادل؛ سوف ينزل إلى المركز الثاني أو الثالث.

ويريد تحقيق فوزه السادس على التوالي. في حالة عدم وجود أي هزيمة. من الجولة الحادية عشرة بعد هزيمته أمام كريستال بالاس في الجولة العاشرة يشار إلى أن السيتي تمكن من تحقيق 11 مباراة وتعرضت للضرب في مباراتين وتعادل في مباراتين أخريين سجل فيهما 32 هدفًا وتلقى تسعة أهداف.

ترتيب ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تدهور موقع ولفرهامبتون في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز؛ بعد أن كان في المركز الثامن؛ برصيد 21 نقطة قبل برايتون بنقطة واحدة فقط المركز التاسع. فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث وخسر ست مباريات أخرى.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 24؛ لينجح في الصعود إلى المركز السادس؛ ليعادل في هذه الحالة مع مانشستر يونايتد، في حالة الهزيمة الأخيرة؛ مع ارسنال.

إذا خسر، فسوف ينزل إلى المركز الحادي عشر؛ إذا فاز أستون فيلا وليستر سيتي. ينعقد هذا الاجتماع؛ تحت راية النصر لا بديل. وأحرز 12 هدفا في الأسابيع القليلة الماضية وتلقت شباكه 13 هدفا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مواجهات الجولة الـ 16

في مفاجأة كبيرة للجميع، بعد سيطرة تشيلسي على الجدول في معظم الأسابيع القليلة الماضية. ومع ذلك، تمكن مانشستر سيتي من الإطاحة به؛ حققوا خمسة انتصارات متتالية. تولى القياده؛ برصيد 35 نقطة.

بينما سقط البلوز في المركز الثالث برصيد 33 نقطة؛ بعد هزيمته في مباراة الدور الخامس عشر؛ بواسطة وست هام يونايتد. و هذا؛ بمجرد انتهاء المواجهة؛ ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالإضافة إلى التعادل في الأسبوع الثالث عشر من المباراة، حيث تمكن ليفربول من الوصول إلى المركز الثاني بنتيجة 33 نقطة.

هذه النوادي تتقاتل فيما بينها؛ تأخذ المركز الأول قبل نهاية مباريات الجولة الأولى. تمكن وست هام يونايتد من احتلال المركز الرابع. برصيد 27 نقطة، يريد أن تتعثر جميع الفرق السابقة في هذه الجولة؛ ليتمكن من تقليص الفجوة بينه وبين أقرب منافسيه إلى ثلاث نقاط فقط.

بينما واصل بيرنلي ونيوكاسل ونورويتش المراكز الثلاثة الأخيرة. برصيد عشر نقاط، هم مهددون بالهبوط في حالة استمرارهم في تقديم نفس المستوى السيئ.

نتائج السيتي في المواجهات السابقة

نجح مانشستر سيتي في تأمين الفوز في آخر خمس مبارياتعلى كلاً من مانشستر يونايتد؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وإيفرتون؛ مع خط القاع الثلاثي دون إجابة. فريق ويستهام يونايتد؛ برصيد هدفين لواحد. استون فيلا؛ نفس النتيجة كما كان من قبل. واتفورد النتيجة من ثلاثة إلى واحد.

نتائج ولفرهامبتون في الجوالات الماضية

وتعرض ولفرهامبتون لخسارة صعبة أمام ليفربول في اللقاء السابق حيث انتهت المواجهة بنتيجة هدف نظيف دون رد بينما كان متعادلًا في الجولتين 13 و 14 ضد بيرنلي ونورويتش؛ تعادل الفريقان بدون أهداف. بينما فاز في الأسبوع 12 ضد وست هام يونايتد؛ مع صافي نتيجة الأهداف التي لم يتم الرد عليها. وتعرض لخسارة كبيرة أمام كريستال بالاس في الأسبوع 11؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وولفرهامبتون

التقى الثنائي بالفعل في جميع المسابقات في 21 مباراة، بما في ذلك 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وفي مباراتين في الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز السيتي بها جميعًا في 13 مباراة.

خسر في ست مباريات وتعادل فقط في مباراتين لصالح الفريق السماوي القادر على هزيمتهم. الذي اَستطاع الانتصار فيهم. كانت أكبر نتيجة تحسم لقاءات الفريقين؛ بنتيجة 5/2؛ لصالح السيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

استطاعت العديد من القنوات الحصول رسميًا على حق بث مباراة مانشستر سيتي ولفرهامبتون في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. بالإضافة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورتس؛ المذيع الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم سيتم بث هذا الاجتماع بالكامل عبر القنوات التالية:

  • Diema Sport 2 HD.
  • beIN Sports HD 1 English.
  • BT Sport 1 HD.
  • Spiler 1 TV.
  • beIN Sports Connect.
  • beIN Sports 1 HD Premium.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى