رياضة

مباراة واتفورد ضد مانشستر سيتي مباشر (يلاشوت حصري) 4-12-2021 والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب فيكاريدج رود مباراة قوية بين واتفورد ومانشستر سيتي مساء يوم السبت 4 ديسمبر 2021 ، كجزء من الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي”.

يدخل مانشستر سيتي المباراة حيث يحتل المركز الثاني في جدول الدوري برصيد “32” نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ، ومن ناحية أخرى يحتل واتفورد المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد “13” نقطة.

موعد مباراة واتفورد ضد مانشستر سيتي

المباراة مانشستر سيتي × واتفورد
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 4 ديسمبر 2021، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة beIN Sports 2 HD Premium
الملعب ملعب فيكارج رود

يأتي أبناء المدرب بيب جوارديولا للقاء وعيونهم على جميع النقاط الثلاث عندما يدخلون المباراة بروح عالية بعد فوزهم على أستون فيلا العنيد على أرضهم بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة ، ويضع المدرب واللاعبون هدفًا واحدًا أمام أعينهم هذا الموسم ، وهو الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، والاستمرار في تحقيق نتائج إيجابية للقفز إلى المركز الأول.

من ناحية أخرى ، يدخل واتفورد المباراة في حالة سيئة ، بعد أن خسر 2-1 أمام تشيلسي في الجولة الماضية ، ويتطلع الفريق لتعويض النقاط التي خسرها في الجولتين السابقتين والفوز بهذه المباراة للمضي قدما على الطاولة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى