مسلسلات وأفلام

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover مترجم

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الأنمي انتشرت العديد من صور مانجا Black Clover خلال الفترة الماضية على العديد من منصات التواصل الاجتماعي، والتي أنتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، والتي ظهرت فيها الكثير من الأحداث والمقاطع الشيقة والمضحكة، شارك فيه العديد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة في جميع انحاء العالم، حيث أنتجت اليابان العديد من الفصول أشهرها الفصل 346، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أحداث هذا الفصل.

مانجا بلاك كلوفر الفصل 346 black clover بعد توقف الانمي

حيث تدور قصة بلاك كلوفر الفصل 346 black clover حول شابين يقيمان في قرية تسمى هاجي،  هذه القرية معزولة عن العالم الخارجي، يونو هذا الشاب عبقري ولديه ذكاء الشيء الكبير، هذا الشاب جيد جدا في السحر، كان أكثر براعة في ذلك لدرجة أنه لا يستطيع ممارسة السحر مثل يونو، كل واحد منهم يسعى أن يصبح إمبراطور السحر.

وبينما هم يحضرون حفلة خاصة في الكتب التي تتناول هذا الموضوع، تتلقى يوني مقالاً من هذا الكتاب، ولا يستطيع هذا الشخص الحصول على هذا الكتاب، وذات يوم يسرق أحد اللصوص الكتاب من يونو ويواجهه يونو، وفي هذا الفصل تظهر عدة أحداث ممتعة تحدث عنها الكثير من المتابعين.

 

أين تقرأ مانجا بلاك كلوفر الفصل 345؟

انتظر المعجبون الفصل 345 من بلاك كلوفر . يمكنك قراءة Black Clover Chapters مجانًا على منصات المانجا التالية لدعم المبدعين:  VIZ Media و  Manga Plus .

اقرأ المزيد:

تسريبات مانجا بلاك كلوفر الفصل 346

ظهر في هذا الفصل العديد من التسريبات التي انتشرت على نطاق واسع على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا الفصل احتوى على العديد من الأحداث الشيقة والممتعة التي طال أنتظارها، منها أن الشاب أستا يستطيع الدفاع عن هذا الكتاب الذي تولى يونو في الحفل السنوي لتقديم كتاب التعويذة، ثم يتعاون مع Ueno و Estha للحصول على علامة تبويب سحرية.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى