مسلسلات وأفلام

فيلم knives out 2 مترجم ايجي بست.. فيلم أخرجوا السكاكين 2

فيلم knives out 2 مترجم ايجي بست، أخرجوا السكاكين 2فيلم knives out 2 مترجم (بالإنجليزية: Knives Out 2)‏ هو فيلم غموض أمريكي قادم من إخراج، تأليف وانتاج ريان جونسون وبطولة دانيال كريغ، ديف باتيستا، إدوارد نورتون، جانيل موناي وكاثرين هان. بلغت تكلفة إنتاج الفيلم ما بين 30-50 مليون دولار.

من المقرر عرض الفيلم في 10-12-2022 على العديد من المنصات والمواقع المتاحة على الإنترنت، حيث بدأ المعجبون في كافة أنحاء العالم بالبحث عن فيلم knives out 2، لذلك كتب فريق جمال المرأة جميع التفاصيل التي تخص فيلم knives out 2، تابع معنا.

 

مشاهدة فيلم knives out 2

وقمنا بوضع رابط لكم لمشاهدة فيلم Knives Out 2 مترجم للعربية بالضغط على هذا الرابط هنا، وهذا الفيلم من الأفلام الأمريكية الغامضة وفيما يلي ملخص بسيط عن قصة الفيلم.

قصة فيلم knives out 2

وبعد معرفة رابط الساعة نقدم لكم ملخصًا بسيطًا لقصة Knives Out 2 وهي كالتالي: الجزء الجديد عن رحلة الملياردير مايلز برون برفقة أصدقائه المقربين إلى اليونان.

ونستمر معكم بتقديم فيلم Knives Out 2 والذي نصه كالتالي: وفي نفس الوقت تحدث جريمة قتل لأحد الضيوف بعد ذلك، يتم استدعاء المحقق بينوا بلان للتحقيق في الجريمة واستجواب المشتبه بهم ومعرفة ملابسات الحادث.

 

ابطال فيلم اخرجوا السكاكين knives out 2

وبعد القصة وضعنا لكم أسماء ابطال فيلم knives out 2 وهو على النحو التالي: وهو من إخراج وتأليف وأسماء ابطاله هم: دانيال كريغ، ديف باتيستا، إدوارد نورتون، جانيل موناي وكاثرين هان.

 

فيلم knives out 2

ونبلغكم بأن الإحصائيات النهائية التي تم الإعلان عنها حسب التكلفة الاجمالية للفيلم ما بين 30 و 50 مليون دولار في نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن مشاهدة وتحميل فيلم Knives Out 2 مع ترجمة وكامل 2022 على EgyBest و Netflix نتمنى أن تنال إعجابكم.

الصنف الفني فيلم شرطة — فيلم إثارة
تاريخ الصدور
   القائمة …
مدة العرض
  • 140 دقيقة عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية الإنجليزية
البلد الولايات المتحدة
موقع التصوير سبيتسيس
موقع الويب netflix.com… (الإنجليزية)
الطاقم
المخرج ريان جونسون
السيناريو ريان جونسون
البطولة

 Incomplete list.svg القائمة …
التصوير Steve Yedlin (en)
الموسيقى ناثان جونسون
التركيب Bob Ducsay (en)
صناعة سينمائية
التوزيع نتفليكس
نسق التوزيع فيلم فيديو — فيديو حسب الطلب

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى