مسلسلات وأفلام

فيلم Days Gone قيد التطوير

تواصل PlayStation Studios تكييف العديد من امتيازات الألعاب الخاصة بها مع الوسائط الأخرى. كشف تقرير حديث أن لعبة Days Gone، وهي لعبة زومبي مفتوحة للعالم تم إصدارها في عام 2019، هي أحدث لعبة من Sony يتم تكييفها في فيلم.

وفقًا لـ Deadline، الممثل الاسكتلندي Sam Heughan، من Starz ‘ Outlander، من المقرر أن يلعب دور بطل الرواية Deacon St. John. X-Men: First Class  and Up in the Air يقوم الكاتب شيلدون تورنر بكتابة السيناريو، والذي سيكون “قصة حب لأفلام الدراجات النارية.” لعبت الدراجة النارية دورًا كبيرًا في اللعبة، حيث كانت الطريقة الرئيسية للعبور وكانت جزءًا أساسيًا من شخصية سانت جون. لا توجد تصميمات أخرى مرفقة حاليًا وليس بها أي نوع من نافذة الإصدار.

كان لدى عشاق Days Gone آمالهم في تكملة سحق، حيث ورد أن Sony رفضت إعطاء الضوء الأخضر لمتابعة في مقال بلومبرج كان في الأساس حول طبعة جديدة غير معلن عنها آنذاك من The Last of Us . تحدث مدير اللعبة عن بعض الميزات التي كان سيحصل عليها التتمة، مثل السباحة، وذكاء اصطناعي أفضل، ولم يعد هناك مهام خفية عقابية. بعد خروج العديد من كبار التصميمات بعد إصدار Days Gone، تعمل Bend Studio الآن على تطوير امتياز جديد يستخدم أنظمة العالم المفتوح التي شوهدت في عنوان الزومبي هذا.

فيلم Days Gone هذا هو مجرد واحد من العديد من أفلام Sony وبرامجها التلفزيونية الموجهة نحو PlayStation قيد الإنتاج. بالإضافة إلى فيلم Uncharted الذي تم إصداره في وقت سابق في عام 2022، تقوم Sony بإنتاج سلسلة مبنية على God of War و The Last of Us و Twisted Metal و Horizon بينما تقوم أيضًا بعمل أفلام في سلسلة Gran Turismo و Ghost of Tsushima.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى