مسلسلات وأفلام

فيلم عمهم يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر السعودي.. و«بحبك» يتراجع

نجح فيلم “عمهم” بطولة الفنان محمد إمام في الحفاظ على المركز الثاني في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثاني على التوالي، فيما سيطر على القائمة فيلم “قطار الرصاصة-Bullet Train” للمخرج الأمريكي النجم “براد بيت” بحسب ما كشفه الحساب الرسمي لـ “السينما السعودية” على إنستغرام.

وأوضح تقرير «السينما السعودية»، في تدوينة على الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “للأسبوع الثاني على التوالي تصدرت بوليت ترين شباك التذاكر في السينما السعودية، وتضم القائمة مجموعة أفلام بينها عمهم وبحبك وTop Gun Maverick».

 «Bullet Train» يحتفظ بالصدارة للأسبوع الثاني.. و«بحبك» في المركز الرابع

تراجع فيلم «بحبك» للفنان تامر حسني من المركز الثالث إلى المركز الرابع، ورغم التراجع جاء الفيلم في المركز الرابع في قائمة أهم الأفلام في تاريخ السينما السعودية، بعد أن بيع أكثر من 754 ألف تذكرة بإيرادات 48.8 مليون ريال.

 

«Beast» لـ إدريس ألبا في المركز الثالث.. وتوم كروز يتذيل قائمة الإيرادات

جاء فيلم المغامرة “الوحش” بطولة إدريس إلبا في المركز الثالث في شباك التذاكر السعودي، في الأسبوع الأول في شباك التذاكر السعودي، وتدور أحداثه حول أب يقرر السفر مع ابنتيه في رحلة سفاري مليئة بالمغامرات، لكن كل الأشياء الجميلة تصبح مخيفة بعد أن يطاردها أسد مفترس والفيلم حصل على تصنيف “R15″، مما يعني أن من هم دون سن 15 غير مصرح لهم.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى