حياتكالموضة

فساتين رمضانية بتصاميم مميزة

اليكي سيدتي مجموعة فساتين رمضانية بتصاميم مميزة، نشرت الفنانة والمغنية الكويتية نورا محمد عدة صور لها بأزياء رمضانية منذ بداية الشهر الكريم، واعتمدت في اختياراتها على التنوع بين الفساتين المطرزة والمطبوعة بألوان الربيع لكي تتناسب مع أجواء الربيع الحالية، سنتابع اليوم عدة أفكار لاعتمادها في بقية الشهر، ومن خلال موقع جمال المرأة سنجيب لكم عن كل تساؤلاتكم.

نورا محمد بفستان زهري

لمواكبة الربيع الحالي بأسلوب متواضع وأنيق مناسب للشابات ظهرت نورا محمد بفستان بيج مصمم بأكمام منتفخة ومزين بعدة طبقات في الأسفل، وتم تزيين التصميم بأزهار زهرية وأوراق خضراء مع عقد من اللؤلؤ مُصمم من عدة طبقات مزين ببروش ضخم لامع في منتصف اللون الفضي ومن الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة الشعر، بمكياج يعتمد على درجات البني والوردي.

فساتين رمضانية بتصاميم مميزة
فساتين رمضانية بتصاميم مميزة

نورا محمد بفستان مطرز 

تعتمد الكثير من الفتيات على الفساتين الناعمة ذات الألوان الداكنة والتطريز خلال شهر رمضان المبارك ومن بينهن ارتدت نورا فستان أخضر مصمم بأكمام منتفخة بقصة واسعة في الجزء العلوي مزين بوشاح من الشيفون الشفاف المطرز وفيه برونز ذهبي في الأسفل، وأكملت إطلالتها بكعب ذهبي وإكسسوارات يد ذهبية، وقامت بتصفيف شعرها بأسلوب مموج بمكياج بني ناعم.

أقرأ: حقائب مناسبة للعبايات.. مدونات الموضة

نورا محمد بفستان بدرجات اللون البني

بإطلالة ناعمة بألوان محايدة، ظهرت نورا محمد بفستان بني ميدي مصمم بألوان فاتحة ومكتمل بوشاح بني غامق مطوي بأسلوب ناعم وبسيط مناسب للمظهر اليومي، وأكملت اللوك الخاص بها بارتداء اكسسورات بنية، مع تصفيفة شعر منسدلة ومكياج بدرجات اللون البني.

فساتين رمضانية بتصاميم مميزة
فساتين رمضانية بتصاميم مميزة

جلابيات من تصميم نورا محمد

بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالمظهر المميز والمتجدد، تبنت نورا محمد عدة أفكار للجلابيات المصممة على طراز القفطان الناعم مع قصات خليجية، ومن أبرز إطلالاتها، ارتدت قفطانًا بلون أزرق فاتح مصمم بأكمام واسعة مطرزة بالذهب والبيج في أعلى التصميم، واستكملته بإكسسوارات فضية لأناقة مناسبة للتجمعات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى