مسلسلات وأفلام

تعرف على توقعات مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6

ينتظر الجمهور عرض مسلسل “الاختيار 3” الحلقة السادسة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة “ON”، ومن المتوقع أن يواصل المخرج بيتر ميمي تسليط الضوء على الجرائم التي ارتكبها الإخوان المسلمون، ويصورون حالة الغضب والصراعات التي اندلعت في الشوارع بسبب سياستهم التي رفضها الشعب المصري.

 

توقعات مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6

من المنتظر أن يشهد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6، رئيس الإخوان السابق محمد مرسي، إلغاء الإعلان الدستوري في ديسمبر 2012، الذي منح نفسه بموجبه سلطات استثنائية، بعد أيام من صدوره، بسبب حالة الغضب الشعبي التي شهدتها الشوارع والميادين بمظاهرات في عدد من ميادين الجمهورية، إضافة إلى تسببه في أزمة سياسية حادة، ما يعكس حالة تخبط شديدة في قراراته آنذاك، خاصة مع سيطرة جماعة الإخوان وقيادتها على القرارات الرئاسية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 6 سيبث الساعة 9:30 م على قناة “ON” ، والساعة 11:20 م على قناة “ON Drama” ، بالإضافة إلى البث على منصة “Watch IT” الإلكترونية.

 

ملخص مسلسل الاختيار 3 الحلقة 5

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “الاختيار 3″ إعلان محمد مرسي الإعلان الدستوري في نوفمبر 2012، حيث نصب نفسه على أنه “حكم بأمر الله”، بدءًا بتحصين قراراته وإصدارها دون استئناف، وتعيين النائب العام بقرار من رئيس الجمهورية، أثار غضب الشارع المصري  واندلعت اشتباكات بين مصريين وأنصار الجماعة.

ووجّه الفريق عبد الفتاح السيسي، الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع آنذاك، رسالة قوية لـ«مرسي»، أكد خلالها أنّ الجيش لن يسمح بحدوث فتنة وحرب أهلية في البلاد، ولن يكون طرفا في مواجهة بين المصريين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى