مسلسلات وأفلام

طوكيو ميو ميو الحلقة الجديدة 1: النظرات الأولى تلميحات ما يمكن توقعه بعد ذلك! يوم الاصدار

منذ الإعلان عن إعادة تشغيل الأنمي الشهير لعام 2002، كان المعجبون متحمسين للحلقة الجديدة طوكيو ميو ميو 1. لكن ليس عليك الانتظار طويلاً لأن الانتظار قد انتهى أخيرًا. ألقى الاستوديو مؤخرًا أول مقطع دعائي رسمي وفن رئيسي لـ Tokyo Mew Mew New. علاوة على ذلك، فإن تاريخ الإصدار قد انتهى بالفعل. دعونا نرى ما سيحدث بعد ذلك.

 

حصلت شركة Sentai Filmworks على حقوق إصدارات Tokyo Mew Mew New للغة الإنجليزية. تم إنتاجه من قبل شركة Yumeta واستوديوهات Graphinica. إخراج تاكاهيرو ناتوري ووصفه بأنه فريق من البطلات بقوى خاصة تحارب الشرور.

طوكيو ميو ميو الحلقة الجديدة 1

كشفت شركة Yumeta واستوديوهات Graphinica عن أول مقطع دعائي لـ Tokyo Mew Mew New في فبراير 2022. يستكشف المقطع الدعائي عالمًا جديدًا تتمتع فيه بعض الفتيات بقدرات خارقة للتعامل مع الخطر الوشيك. المعجبون متحمسون لمعرفة المزيد. كما ساهم المقطع الدعائي في إثارة حماسة المعجبين. قبل كل شيء، أغنية Smewthie “Cat !! Shite Super Girls ”ضجيج المقطع.

 

طوكيو ميو ميو الحلقة الجديدة 1: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

يذهب Ichigo Momomiya في موعد غرامي مع Masaya Aoyama، حبيبها. ولكن بعد ذلك وقع الزلزال. إنها تحلم أن تدخل قطة Irimote بداخلها. لكن إيتشيغو علم فيما بعد أنه كان حقيقة وليس حلما. بعد تلك الحادثة، بدأت تتصرف بشكل مختلف. بدأت تتصرف مثل قطة. لكن لم يكن على علم بالخطر القادم. وسرعان ما يهاجمهم الوحش. لكن الرجل الغامض يشارك في معركته ويهزمها. كما أنقذ حياة إيتشيغو.

في وقت لاحق أعطى Ichigo قلادة. يساعدها على التحول إلى Mew Ichigo. يساعدها على هزيمة الوحش. لكن الرجل لم يكشف عن أي شيء ورفض التوضيح. بعد قليل يدخل شخص آخر. يقدم نفسه باسم Keiichiro Akasaka والرجل الآخر باسم Ryou Shirogane. في وقت لاحق، تعلمت عن تحولها. تتعلم أيضًا أنها بحاجة إلى الانضمام إلى فتيات Mew Mew الأخريات. حتى يتمكنوا من تجنب التوغل الفضائي. لكن عليهم إخفاء مشاكلهم عن عائلاتهم وأصدقائهم.

تحديثات الإرسال!

في الآونة الأخيرة، أسقطت المقطورة تفاصيل المدلى بها في الجولة الأولى. ستنضم ميراي هيناتا بصفتها مينتو أيزاوا وموموكا إيشي في دور زاكورو فوجيوارا. سينضم أيضًا ريان تودا في دور Bu-Ling Huang، و Yuki Tenma في دور Ichigo Momomiya، و Ryoko Juni في دور Retasu Midorikawa. دايكي ياماشيتا في دور تارت سينضم إلى نوبوهيكو أوكاموتو في دور كيشي وكاوري إيشيهارا في دور ماشا. يويتشي ناكامورا في دور ريو شيروجان ، ويويشيرو أومهارا في دور باي، ويوما أوشيدا في دور ماسايا أوياما سينضمون أيضًا. آينا سوزوكي في دور ميوا هونجو سينضم إلى يوسوكي شيراي في دور كيشيرو أكاساكا. سينضم أكيرا إيشيدا أيضًا بصفته سيجي أيزاوا ويوري سايكي في دور مو ياناجيدا.

 

طوكيو ميو ميو الحلقة الجديدة 1: تاريخ الإصدار

سيتم بث الحلقة الجديدة الأولى من Tokyo Mew Mew في 6 يوليو 2022. وستستكشف عالماً يعمل فيه العلماء على مشروع Mew. يستخدمون الحمض النووي للأنواع المهددة بالانقراض لخلق بطلات. يمكن للمعجبين دفقه على HIDIVE. ابقوا متابعين. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى