مسلسلات وأفلام

طوكيو المنتقمون الفصل 259

عاد تايجو شيبا بضجة! لم يكن تحركه في صدم الدراجة مباشرة في سانزو أقل من لا يصدق. نحن متحمسون للغاية لرؤية سانزو يلهث للاشمئزاز لأنفاسه في طوكيو ريفينجرز الفصل 259 الخام والمفسد.

مع إضافة لاعب جديد، أصبحت الأمور أكثر بهجة.

لنكن صادقين، لا أحد من الشخصيات يتطابق مع ميكي. ميكي هو دائما خطوة فوق البقية. هو الحاكم. وسيقوم Takemichi الضعيف بإنزاله، لكن ليس بالطريقة التي نتوقعها. لا يمكن هزيمة ميكي في معركة جسدية.

لكن هناك لاعب آخر يجب إقصائه قبل أن نصل إلى ميكي. وهذه هانما. إنه الشيطان ونأمل أن نرى تايجو يحاربه بعد ذلك.

نعتقد أن رجلاً قوياً مثل تايجو لديه القدرة على هزيمة هانما.

بقلب مكسور، نقول وداعًا لـ Kaku. لقد ظل بطلا حتى النهاية. نحن حقا نحب طبيعته الصادقة والقلبية. في النهاية، كان لطفه وشجاعته هو الذي أنقذ الكثير من الأولاد. قد تظهر لعبة Tokyo Revengers 259 وداعًا مناسبًا له.

هناك أخبار عن الإعلان عن الموسم الثاني من طوكيو ريفينجرز قريبًا أيضًا.

 

طوكيو Revengers الفصل 259 تاريخ الإصدار

من المفترض أن يأتي الفصل القادم، الذي سيصل إلى صفحات مجلة Weekly Shonen Magazine التابعة لشركة Kodansha، في 29 يونيو  2022.

ستنتهي عمليات المسح الأولية لـ Tokyo Revengers 259 الشهر وسيتم مسحها ضوئيًا من صفحات المجلة.

بعد الانتهاء من المسح، تبدأ عملية الترجمة. يستغرق الأمر حوالي يومين لترجمة كل شيء وتنضيده وإعادة رسمه وتنظيفه هنا وهناك.

في 31  يونيو 2022، سيكون لدينا مسح ضوئي للمعجبين باللغة الإنجليزية لفصل طوكيو ريفينجرز 259، إلى جانب لغات أخرى .

سيتعين على المعجبين اللجوء إلى قراءة الإصدارات غير القانونية من الفصل على الإنترنت. هذا لأن Kodansha لا تقدم خدمة قراءة قانونية. ومع ذلك، لديهم مجلدات باللغة الإنجليزية ويجب علينا شراؤها لإظهار دعمنا.

سيتم أيضًا نشر المفسدين في One Piece Chapter 1054 هذا الأسبوع، لذا تحقق منهم.

طوكيو Revengers Manga 259 مناقشة

قوة الرؤى! Takemichi يستخدم بنشاط رؤاه لتفادي الهجمات المميتة. هل سيصبح هذا شيئًا في المستقبل؟ عندما يحارب Takemichi ميكي، هل ستساعده هذه الرؤى على المراوغة؟

قد نرى المزيد منهم في عمليات المسح الأولية للفصل 259 من طوكيو ريفينجرز.

ما الذي يندم عليه Takemichi؟

انها حرب. سوف يصاب الناس. اتخذ Kaku خطوة للأمام – ضحى بحياته لإنقاذ الآخرين. ولا يلطخ Takemichi عمله العظيم بالتشكيك في أفعاله.

إنه ببساطة يذرف الدموع من أجل صديق عظيم. يأسف لعدم حصوله على وداع مناسب، وعدم قدرته على إظهار تقديره لمدى روعة كاكو.

رأى ميكي أن تومان يحترق ببطء. يتعرض أعضاؤها للهزيمة ببطء وكلهم يلهثون. مجرد دفعة كبيرة أخرى سترسل تومان إلى الحافة وسيخسرون هذه المعركة.

سوف تظهر أحداث طوكيو ريفينجرز 259 المبكرة ما إذا كان تومان قد خسر بالفعل أم لا.

ماذا تفعل سانزو؟

لقد كان سانزو شريرًا كبيرًا هنا. لم يكن يريد فقط هزيمة تومان. هذا المجنون أراد قتل الناس. وخمنوا ماذا، خطته لسحق الجميع بقطار غريب، كادت تنجح.

علاوة على ذلك، فإن خطته الفظيعة هذه عشوائية.

إنه شيطاني للغاية، لدرجة أنه اختار سحق زملائه في الفريق، من أجل سحق تومان. وأوقف Takemichi، إلى جانب Kaku، هذه الخطة بمحض الصدفة.

بالطبع، سانزو غاضب ومن ثم فهو هنا لإنهاء حياة بطلنا.

عندما وقف فوق Takemichi، أعلن نهاية كل هذه الفوضى. لسوء الحظ، لا يُقصد من الأشياء أن تسير في طريقه. سنرى ما إذا كان سانزو على قيد الحياة بعد هذه الضربة في مفسدين طوكيو ريفينجرز الفصل 259.

ماذا تفعل تايجو؟

تلبية أحدث إضافة إلى تومان الجديدة – تايجو شيبا. من الواضح أن ميتسويا هو من قاده إلى هنا منذ أن صرخ في وجهه بشأن الزي الرسمي.

لكن الأهم من ذلك، ما هي الفرص التي سيحققها لتومان في Tokyo Revengers Manga 259؟

نعتقد أن وجود حليف قوي مثل تايجو سيساعد تومان على التنفس مرة أخرى – سيكونون مستعدين للقتال مرة أخرى، بقوة ومعنويات متجددة.

وباستخدام هذا، سيؤجلون الدفعة التالية من الخصوم. صدق أو لا تصدق، هذه المعركة لم تنته بعد!

منتقمون طوكيو 259 سبويلر

المفسدين للفصل الحالي لم يتم الخروج بعد. نحن نبحث باستمرار عنهم في مختلف المنتديات ولكن لا يزال الوقت مبكرًا على ذلك.

لكن لا تقلق، في الوقت المناسب، سيتم إطلاق سراحهم وسننشر المفسدين للفصل 259 من Tokyo Revengers في هذا القسم.

نطلب منك فقط أن تكون صبورًا قليلاً. نهدف إلى تزويدك بالمفسدين المؤكدين وأولئك الذين يأتون فقط بعد إطلاق المواد الخام. ومن ثم، توقعها في حوالي 30  يونيو 2022 .

بينما ننتظر مشاركة فيلم Tokyo Revengers الخام والمفسدين، تحقق من مقالاتنا عن Spy x Family Season 2 و Komi San Season 3 .

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى