مسلسلات وأفلام

رجل بالمنشار الفصل 103 تاريخ الإصدار والوقت

بدأ رجل بالمنشار الجزء 2 بدون أي إشارة على دينجي حتى الآن. ومع ذلك، أظهر الفصل الأخير عودة دينجي، وكان المشجعون مبتهجين. هل سيواجه آسا وشيطان الحرب الرجل بالمنشار في الفصل التالي؟ فيما يلي جميع التفاصيل اللازمة لفصل Chainsaw Man الفصل 103.

عندما يطلق رجل المنشار الفصل 103

تاريخ إطلاق الفصل 103 من Chainsaw Man في الولايات المتحدة هو الثلاثاء 30 أغسطس. مجلة Shueisha على الإنترنت، Shonen Jump +، تتعامل مع التسلسل في اليابان. سيصدرون الفصل يوم الأربعاء، 31 أغسطس، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

في الولايات المتحدة، سيكون الجدول الزمني المقابل ليوم الثلاثاء كما يلي:

  • 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي
  • 10:00 صباحًا بالتوقيت المركزي
  • 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ

أين تقرأ رجل بالمنشار

الفصول الأخيرة من Chainsaw Man متاحة للقراءة مجانًا على Manga Plus و Viz. في Manga Plus، جميع الفصول متاحة للقراءة مجانًا على التطبيق. يحتاج المعجبون إلى التسجيل للحصول على عضوية Shonen Jump للوصول إلى جميع فصول Chainsaw Man على Viz.

 

رجل بالمنشار الفصل 102 ملخص

آسا ويوكو يهربان من الشيطان العملاق الذي يطاردهما. ومع ذلك، فقد وقعوا في الفوضى، وأصبح يوكو فاقدًا للوعي. يرى آسا أن قطعة من العارضة قد طعنت في كاحل يوكو. يخبرها شيطان الحرب أن تقتل Yuko حتى تتمكن من تحويلها إلى سلاح. يبدو أن آسا في حالة تضارب واضح، ويحاول شيطان الحرب إقناعها بالقيام بذلك. ومع ذلك، قررت Asa الاستمرار في الهروب أثناء حملها لـ Yuko. لسوء الحظ، تتعثر Asa وتسقط، وهو ما يحدث لها عادة في المناسبات الأساسية. تتذكر عندما كانت تهرب مع والدتها من الشيطان. أثناء الجري، التقطت آسا قطة، لكنها تعثرت. تمسكها أمها مع القطة وتدفعهم بعيدًا. لسوء الحظ، ماتت والدتها بعد ذلك مباشرة.

تتذكر آسا رفضها عرض يوكو لأحذيتها لأنها لم تكن تريد أن تشعر بالشفقة. ومع ذلك، فإن ذكر يوكو لأهمية “قلبها في المكان المناسب” ضرب على وتر حساس لدى آسا. هذه الكلمات تحفز آسا على الاستمرار في الجري وإنقاذ يوكو. تمكن الشيطان من ابتلاع آسا ويوكو، لكن رجل المنشار يصل ويفتح الشيطان. يقاتل الشيطان والرجل بالمنشار ويسأل الشيطان لماذا يقف رجل المنشار مع البشر. تأخذ طالبًا في يد وسيارة مع ركاب مسنين في اليد الأخرى. إنه يسقطهم في وقت واحد، متحديًا رجل المنشار على من سينقذه. مع سقوط البشر، يستمر رجل المنشار في قطع الشيطان. يسقط البشر ويموتون، وينقذ رجل المنشار قطة معلقة من المبنى. تشير الأخبار إلى أحدث عمل بطولي قام به رجل المنشار، وهو إنقاذ قطة من شيطان الصرصور.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى