الثقافة والفن

تنزيل رواية ارض زيكولا 3 pdf برابط مباشر

تنزيل رواية ارض زيكولا 3 pdf، واحدة من الروايات الأصلية والحديثة التي غالبًا ما يتحدث عنها أولئك الذين يرغبون في قراءة هذا الجزء من الرواية، لأنها واحدة من الروايات العظيمة هناك الكثير يبحثون لأن هناك العديد من القصص الجميلة فيها، هذه الرواية كانت مهمة جدًا لكثير من الناس الذين يريدون دائمًا التحدث عنها بالتفصيل، تجدر الإشارة إلى أن العديد من الباحثين تحدثوا عن هذا وسمعوا بعض الأشياء المثيرة للاهتمام. هناك الكثير حول هذه الرواية، لذا دعنا نتعرف على هذه الرواية بالتفصيل في مقالتنا

تنزيل رواية ارض زيكولا 3 pdf هي رواية كتبها عمرو عبد الحميد، وهو كاتب مصري أنتج العديد من الروايات الممتازة ومعروف بالعديد من الأعمال الفنية الممتازة. هذه المجموعة الرائعة من الأشخاص الذين يتمتعون بمثل هذه البيئة الرائعة والعديد من القصص الرائعة التي يجب سردها، وأدركنا أن هذه الرواية ستخبر الكثير من أحباء الكاتب المصري عمرو عبد الحميد، وتعلم الكثير من الأخبار السارة وتخلق مجموعة ضخمة من الباحثين

من هو صاحب رواية ارض زيكولا

الكاتب عمرو عبد الحميد من مواليد مصر تخرج من كلية الطب المنصوري عام 2010 ومارس جراحة الأنف والأذن والحنجرة، وأصبح من أشهر الأطباء في مصر في ذلك الوقت، لكنه أراد دائمًا كتابة العديد من القصص القصيرة، ومن ثم يمكنه كتابة العديد من الروايات.

عبد الحميد مشهور جدًا في الوطن العربي ومن المهم أنه نشر روايته الأولى التي كانت من أبرز روايات عام 2015 وتحدث عنها مئات الأشخاص.

لتحميل الرواية أنقر هنا

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى