معلومات تقنية

تحميل رواية انتقام المراد كاملة برابط مباشر

تحميل رواية انتقام المراد كاملة: إن رواية انتقام المراد من الروايات التي ظهرت حديثًا، وأحدثت ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل رواية انتقام المراد كاملة بشكل مجاني للتمكن من قراءتها في أي وقت من دون الحاجة الى الاتصال بشبكة انترنت، وهي من الروايات الاجتماعية الرومانسية التي تتضمن الكثير من الأحداث المثيرة والرائعة، فقد نجحت في جذب انتباه عدد كبير من الأشخاص، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تحميل رواية انتقام المراد كاملة

ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل القراء ومحبي الروايات عن روابط التحميل الخاصة برواية انتقام المراد ويمكن تحميلها من خلال رابط التحميل ويجب العلم أنها تتكون من خمسة فصول، وكل فصل يحتوي على أحداث ممتعة وشيقة تجذب القارئ إلى قراءة الفصل التالي، ويمكن قراءة الرواية عبر الكثير من المنصات مثل مدونة دار مصر.

رواية انتقام المراد

ملخص رواية انتقام المراد

كما ذكرنا سابقا فإن رواية انتقام مراد من أكثر الروايات الاجتماعية شهرة، وتتضمن شخصيتين رئيسيتين، وهما مراد ومسك ويسعى مراد ويخطط للانتقام من مسك وكسر قلبها وأحزانها، وتتكون الرواية من العديد من الفصول المليئة بالمتعة والإثارة.

مسك زوجة رائعة ومطيعة للغاية لم تكن تأمل سوى بعيش حياة هادئة مليئة بالاستقرار، كما أنها كانت تنتظر يوم زفافها بفارغ الصبر، ولكن لم يكن الحال هكذا مع مراد فقد أظهر لها الكثير من الحب، والمشاعر ليوقعها فقط في شباكه وينتقم منها ومن جميع أفراد عائلتها، فمن المعروف أن ليلة الفرح تكون مليئة بالفرح والسعادة، ولكن مراد ملئها بالحزن والتعاسة، ويمكن التعرف على باقي الأحداث بالتفصيل من خلال تحميل الرواية عبر الإنترنت.

اقتباسات من رواية انتقام المراد

تحتوي بداية رواية انتقام المراد على حديث بين مراد ومسك أثار دهشة جميع القراء، وجذبهم إلى قراءة باقي الفصول للتعرف على الأحداث، حيث أنها كانت بداية غير متوقعة على الإطلاق، وسوف نوضح هذا الحوار فيما يلي:

  • مسك: أنا فرحانة أوي يا مراد علشان النهاردة فرحنا اللي عشنا سنين بنحلم بيه.
  • مراد: أجاب برد غير متوقع للغاية وبحدة بالغة (انتي طالق يا مسك).
  • مسك: نظرت إلى مراد نظرة مليئة بالصدمة، والدهشة، والتعجب كانت تشعر بأن قلبها سيتوقف عن العمل، ولم تتمكن من التفوه بأي كلمة وسالت الدموع من عينها قائلة بصوت مرتجف( مراد انت بتقول ايه اللي أنا سمعته ده صح).
  • مراد: أجاب مراد بحدة صارمة( أيوه صح يا مسك انتي طالق طالق طالق).
  • مسك: انهارت مسك وغرقت في بحر من الدموع ووقفت أمام مراد قائلة (طب ليه عملت ليك أي دنا حبيتك جاي تطلقني يوم فرحنا اللي كان فاضل عليه ساعات اقول لأهلي أي حرام عليك أنا مش مسمحاك يا مراد مستحيل اسامحك على كسرة قلبي دي). واستمرت الأحداث الشيقة طوال فصول الرواية.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى