معلومات تقنية

تطبيق سناب شات الاندرويد والايفون برابط مباشر

واحد من أكثر التطبيقات المستخدمة خلال هذه الفترة تطبيق سناب شات، فالجميع يجب أن يأخذ من خلاله اللقطات المميزة التي تظل متواجدة في هواتفنا، كما أن هناك اللقطات المضحكة والتي تغير الكثير من معالم الوجه أو الشكل، وليس ذلك فقط بل يتم تحديثه كل فترة وأخرى، لذلك يمكن التعرف على الرابط المباشر لتحميل تطبيق سناب شات من خلالنا للأندرويد والأيفون. للمزيد من المعلومات قم بمتابعة موقعنا موقع جمال المرأة.

تطبيق سناب شات

لا يتم اقتصار تطبيق سناب شات فقط على أخذ اللقطات الجميلة واللطيفة بل يمكن التواصل مع الأصدقاء في كل مكان بسهولة كبيرة من خلاله، وأيضًا مع مشاركة اللقطات اللطيفة َالمميزة معهم سواءً كانت عن طريق الفيديو أو الصور العادية، ليس ذلك فقط هناك عدة استخدامات أخرى له تجعل الجميع يقومون باستخدامه وتحميله بشكل مستمر، وخلال كل وقت يتم تحديثه وإضافة عدة أشياء له تساهم في جعل اللقطات الفردية أجمل.

مميزات تطبيق سناب شات

والآن سنتعرف على أكثر الأشياء التي تميز هذا التطبيق وتجعله الأكثر استخداماً حول العالم:

  • يعتبر تطبيق يتم المراسلة من خلاله مع مشاركة أفضل اللحظات مع الأصدقاء وإرسال الصور والفيديو لهم.
  • والحفاظ على الأمان من عدم تناول صورك بين الكثير من الأشخاص هناك خاصية حذف الصور بعد إرسالها لتحقق الأمان في هذا الأمر.
  • سهولة عالية في إيصال واستلام الصور من الأشخاص الأخرى.
  • سهولة حفظ أية لقطات أو صور يتم أخذها عليه للذاكرة الهاتف الخاصة بك.
  • سهولة التحميل وصغر حجمه على جميع الهواتف جعلته من التطبيقات المفضلة.
  • التطبيق مجاني ويمكن تحميله سريعًا.
  • يحتوي على الكثير من المؤثرات التي تغير الشكل وتجعله أفضل أو التي تغيره بشكل مضحك ويتم تحديثها بشكل مستمر حتى تتناسب مع كافة الأذواق.
  • حملوا الآن التطبيق لتستمتعون بكل ذلك.

لتحميل تطبيق سناب شات اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى