معلومات تقنية

تحميل شير ايت برو SHAREit Pro Apk 2023 آخر إصدار مهكر للاندرويد والأيفون

تحميل شير ايت برو SHAREit Pro Apk 2023 آخر إصدار مهكر للاندرويد والأيفون: تطبيق شير ايت برو من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها، وتوجد على جميع الأجهزة في الوقت الحالي، حيث أنه يساعد على نقل الملفات بشكل سريع، ومجاني من دون الحاجة إلى الإتصال بشبكة إنترنت، أو بيانات الجوال، و للتمكن من نقل كافة الملفات كبيرة الحجم سواء كانت تطبيقات، أو موسيقى، أو مقاطع فيديو، أو غير ذلك، وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

تحميل شير ايت برو SHAREit Pro Apk 2023 آخر إصدار مهكر للاندرويد والأيفون

تطبيق شير ايت برو من التطبيقات الآمنة تمامًا والمتوفرة على المتاجر الرسمية الموجودة على الهاتف، فيمكن تحميله على أجهزة أندرويد من خلال متجر بلاي، ومن خلال آب ستور لأجهزة أيفون، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يتم الانتقال إلى المتجر وفتحه حينها تظهر الواجهة الرئيسية، ونجد في الأعلى شريط البحث فيتم الضغط عليه وكتابة اسم التطبيق.
  • تظهر الكثير من النتائج فيختار المستخدم التطبيق المطلوب المتعارف عليه باسمه وشكله.
  • الضغط على أيقونة تنزيل، والانتظار عدة دقائق لحين اكتمال العملية وسوف يتم تثبيته بشكل تلقائي.

مميزات تحميل شير ايت برو SHAREit Pro Apk 2023 آخر إصدار مهكر

من أهم مميزات تطبيق شير ايت برو هي القدرة على نقل الملفات مهما كبر حجمها بكل سهولة، وفي أسرع وقت ممكن، كما يتضمن الجهاز العديد من المزايا سوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • يدعم التطبيق جميع أنواع الأجهزة فيمكن تحميله على أجهزة الأندرويد، وأيفون كذلك على أجهزة الكمبيوتر دون مواجهة أي مشكلة.
  • يتم نقل الملفات بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى تشغيل بيانات الهاتف، أو الاتصال بشبكة انترنت فليس على المستخدم سوى إنشاء نقطة اتصال شخصية خاصة به وحينها يتمكن من الإتصال مع الأجهزة الأخرى دون عناء.
  • يمكن استخدام تطبيق شير ايت كمشغل وسائط، ومشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة وتشغيل الموسيقى بشكل مباشر.
  • التمكن من مشاركة الملفات بين أنظمة التشغيل المختلفة، فيمكن مشاهدة الملفات من أجهزة أندرويد على أجهزة أيفون، أو من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز إلى جهاز يعمل بنظام ماك.

عيوب تحميل شير ايت برو SHAREit Pro Apk 2023 أخر إصدار

لا يخلو أي تطبيق من السلبيات، والعيوب مهما كثرت إيجابياته، ومميزاته، وسوف نتعرف على سلبيات تحميل تطبيق شير ايت برو فيما يلي:

  • إن تطبيق شير ايت برو من التطبيقات المعدلة من التطبيق الأصلي لذلك توجد احتمالية لاحتوائه على أكواد ضارة، أو فيروسات قد تشكل خطر على الجهاز.
  • لم يتم دعم تطبيق شير ايت برو بشكل رسمي من قبل الشركة، كما أن توافقه محدود مع بعض الأجهزة، وبالتالي لا تتمكن أنواع محددة من استخدامه والاستفادة من مميزاته.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى