معلومات تقنية

تحميل رواية العشق الممنوع pdf مجانًا برابط مباشر 2022

من الوهلة الأولى لقراءة العنوان تحميل رواية العشق الممنوع نتذكر جميعا المسلسل التركي الشهير العشق الممنوع مهند وسمر، والذي لاقى عند عرضه على نسبة مشاهدة عالية جدا في الوطن العربي بأكمله، وبالفعل فإن رواية العشق الممنوع ما هو إلا محاكاة لهذا المسلسل التركي الشهير، ولكن مع تغيير كبير في أحداث الرواية وشخصياتها، وعلى الرغم من استغرابي لهذه الرواية، فكيف تقوم الكاتبة بكتابة رواية قد شاهدها ملايين الناس من قبل، فهي ليست بالعمل الجديد، ولكن عند قراءة الرواية استطيع أن أقول إن الكاتبة استطاعت بالفعل أن تقدم رواية أفضل بكثير من المسلسل بمراحل.

 

ملخص رواية العشق الممنوع

رواية العشق الممنوع بقلم الكاتبة والمؤلفة المبدعة منى سلامة، التي لطالما ابدعتنا برواياتها الجميلة كعادتها، وتدور أحداث رواية العشق الممنوع حول رجل ثري جدا صاحب إمبراطورية كبيرة من مستشفيات ومصانع ومناجم ماس و ناقلات بترول بإفريقيا، وهو ليث عمران، الذي يطلق عليه لقب الصياد، وهذا لأنه إذا أعجبه شيء لا يتركه إلا إذا أصبح ملكه.

فهو شخص لا يقهر لا يستطيع أحد أن يرفض له طلب او يقف امامه حتى رأى عشق حياته التي قلبت حياته رأسا على عقب، وأصبح يريد أن يمتلكها بأي ثمن ولكن من تكون، هذه الفتاة التي نتحدث عنها هي زوجة ابن عمته، وهو بمثابة أخ كبير له، فهو الذي تولى رعايته بعد وفاة زوج عمته، فكيف له أن يعشق زوجته، فهي محرمة له.

ويجب أن ينهي هذا العشق، ولكن السؤال هنا هل يستطيع الإنسان أن ينتزع العشق من فؤاده مهما كانت المحاولات؟، وهل سوف يستطيع ليث عمران أن يتغلب على هذا العشق الممنوع الذي استحوذ على كل حواسه، هذا ما سوف نتعرف إليه عند تحميل وقراءة الرواية كاملة من خلال موقعنا.

 

نبذة عن رواية العشق الممنوع

تستطيع أن تقول هنا أن الرواية رائعة وافضل بكثير من المسلسل التركي العشق الممنوع، إذ استطاعت الكاتبة أن تقدم أنها صورة مختلفة للبطل، عن الصورة التي عرفناها في المسلسل والذي أحبته كثير من الفتيات واغرمن به، وأقل ما يقال عنه أنه شخص سئ السمعة، ولكن بطلنا في الرواية هو بطل وهذا كان هدف الكاتبة عند كتابة هذه الرواية.

 

تحميل رواية العشق الممنوع

يمكن تحميل رواية العشق الممنوع PDF مجانًا برابط مباشر 2022.

 

اقرأ المزيد:

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى