معلومات تقنية

تحميل تطبيق scp-1471 للاندرويد والايفون 2023 برابط مباشر

تحميل تطبيق scp-1471 للاندرويد والايفون 2023 برابط مباشر إن هذا التطبيق من التطبيقات الغريبة التي ظهرت في الفترة الأخيرة ولاقت شهرة بين كثير من الأشخاص، ويمكن تنزيله بشكل مجاني على جميع أجهزة الأندرويد، والأيفون، حيث تم تصنيفه من ضمن التطبيقات المخيفة ولا يمكن حذفه بعد تنزيله، فيقوم بإرسال رسائل للجوال كما يجد المستخدم صور غريبة لم تكن موجودة من قبل وسوف نتعرف في هذا المقال على طريقة التحميل، وكافة المعلومات الأخرى. للمزيد من المعلومات قم بمتابعة موقعنا موقع جمال المرأة.

تحميل تطبيق scp-1471 للاندرويد والايفون 2023 برابط مباشر

يمكن تحميل هذا التطبيق بكل سهولة على أجهزة الأندرويد، والأيفون كذلك من دون دفع أي رسوم، أو مبالغ نقدية، حيث يتم تحميله من قبل الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة، فهو يقوم بمحادثتهم وإرسال الرسائل لهم، وجميع من قاموا بتحميل هذا التطبيق لم يتمكنوا من حذفه من الجهاز، ولا يتمكن المستخدم من معرفة هل هذا التطبيق تم تثبيته بالفعل على الجوال أم لا، حيث أنه لا يوجد أيقونة خاصة به، بل يظهر شخص غريب ومخيف على الشاشة، ويختفي مرة أخرى.

خصائص تحميل تطبيق scp-1471

هذا التطبيق يوجد به العديد من الخصائص الغريبة التي جعلت الجميع في حيرة من أمره، وسوف نذكر بعض من هذه الخصائص فيما يلي:

  • بعد تثبيت التطبيق على الجهاز يلاحظ الشخص لاستلامه العديد من الرسائل الغير مفهومة من قبل بعض الأشخاص المجهولين.
  • من الأشياء الغريبة العثور على بعض الصور من أماكن تم زيارتها قريبًا إلي جانب أشياء مخيفة، مثل جمجمة كلب، أو هيكل عظمي، أو غيرها من الأشياء الأخرى.
  • لا يوجد لهذا التطبيق مطور بل هو من يقوم بتطوير ذاته، ولذلك يصعب التخلص منه، أو حذفه بعد تنزيله.

مميزات تطبيق scp-1471

بالرغم من أن اسم التطبيق على المتاجر الإلكترونية عند ترجمته نجد أنه تطبيق ضار إلا أنه قد وجد له أيضاً ببعض المميزات، وسوف نوضحها فيما يلي:

  • من أفضل مميزات التطبيق أنه لا يحتوي تمامًا على أي إعلانات وبالتالي لا يصاب المستخدم بالانزعاج، أو الملل نهائيًا.
  • تحميل هذا التطبيق من التجارب المليئة بالإثارة، والمغامرة، كما أنه يساعد الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة في ملئ أوقاتهم، وعدم شعورهم بالفراغ.
  • صنف هذا التطبيق بأنه من الوسائل الاجتماعية التي ظهرت حديثًا، فأصبح هوساً للعديد من الأشخاص، ينشغلون به عن مشاكلهم، وما يشعرون به من حزن واكتئاب فهذه من مميزاته الرائعة.

معلومات حول تحميل تطبيق للاندرويد والايفون

إصدار التطبيق: 1.1.0(11).

مطور التطبيق: ليس لديه مطور بل يقوم بتطوير نفسه بشكل ذاتي.

Google play id: my.app.malover 100

موعد تحديث التطبيق: آخر موعد لتحديث التطبيق scp-1471 كان بتاريخ 17 من شهر ديسمبر لعام 2019.

فئة التطبيق: تطبيق ترفيهي.

عدد مرات التنزيل: تم تحميله من قبل العديد من الأشخاص الذين يبلغ عددهم عشر آلاف شخص، وقد حصل على تقييمات عالية.

لتحميل تطبيق scp-1471 للاندرويد والايفون 2023 برابط مباشر، “اضغط هنا“.

اقرا المزيد

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى