مسلسلات وأفلام

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 345

بلاك كلوفر الفصل 345، تم عرض Black Clover، أحد أشهر سلاسل المانجا اليابانية، لأول مرة في 16 فبراير 2015. وقد قوبلت الفصول الأولية من هذا التجميع بمثل هذا الثناء على نطاق واسع حيث تمت إضافة المزيد من المواد إليها. ينتظر العديد من القراء الحصول على معلومات حول متى وكيفسيتم إتاحة الفصل 345 من بلاك كلوفر. يمكن العثور على أحدث التفاصيل حول الفصل 345 من Black Clover في هذه الصفحة، والتي كتبها لكم طاقم جمال المرأة.

مانجا بلاك كلوفر الفصل Black Clover Chapter 345

مانجا بلاك كلوفر الفصل 345 تاريخ الإصدار

بلاك كلوفر الفصل 345 وهو السلسلة الثانية من  أسبوعي  Shonen Jump في Tabata . نُشر المجلد الأول في عام 2015، واعتبارًا من يناير 2022، تم إصدار 31 مجلدًا. أصدر Tabata النسخة الإنجليزية من Manga هذا في عام 2019. يتم إصدار الفصول أسبوعياً، وتختلف التوقيتات بشكل واضح في جميع أنحاء العالم. سيتم إصدار الفصل 345 من Black Clover في 13 نوفمبر بينما ستنتهي عمليات الفحص الأولية قبل أيام قليلة من الإصدار النهائي.

  • توقيت المحيط الهادي  7 صباحًا
  • التوقيت المركزي  9 صباحا
  • التوقيت الشرقي  10 صباحا
  • التوقيت البريطاني  3 مساءً
  • توقيت وسط أوروبا  4 مساءً
  • التوقيت الهندي  8:30 مساءً

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 345

اليتيم آستا الصاخب والحيوي للغاية لا يملك شيئًا في عالم مليء بالسحر. على الرغم من ذلك، فإنه يرغب في الحصول على لقب Wizard King، الذي يُمنح على أقوى ساحر في Clover Kingdom. يمتلك Yuno ، صديق الطفولة وخصم Asta، نفس الهدف ويمكنه التحكم في سحر الرياح القوي. يقوم أستا بتمرين جسده كل يوم، على الرغم من الاختلاف الهائل بينهما، في محاولة لتفعيل مهاراته السحرية ومواكبة يونو.

بمجرد أن يبلغ الشخص 15 عامًا في مملكة البرسيم، يصبح مؤهلاً للحصول على Grimoire الخاص به، وهو الشيء الذي يسمح له باستخدام سحره إلى أقصى حد. في الحفل، يتلقى يونو Grimoire مع برسيم أسطوري من أربع أوراق، مما يدل على القوة الهائلة للاعب، بينما ينتظر Asta بلا جدوى. يلاحظ أستا أنه تم القبض على يونو من قبل ساحر يحاول سرقة Grimoire الفريدة من يونو، وشعر بالإحباط ولكنه غير راغب في الاستسلام.

مانجا بلاك كلوفر الحلقة 345

في وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الإفراج عن المفسدين للفصل 345 من بلاك كلوفر . عادةً ما يبدأ هؤلاء المفسدون في الانتشار على الإنترنت قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من تاريخ الإصدار الرسمي. يمكن اكتشافها على مجتمعات الإنترنت مثل  4chan  و  Reddit. نتيجة لذلك، نتوقع أن يكون هذا الأسبوع متاحًا في 17 نوفمبر 2022 .

الفصل 345 من بلاك كلوفر

في وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن الفصل 345 من Black Clover Raw Scans قد تم إصداره. عادةً ما تبدأ عمليات الفحص الأولية هذه في الانتشار على الإنترنت قبل ثلاثة إلى أربعة أيام من تاريخ الإصدار الرسمي. يمكن اكتشافها على مجتمعات الإنترنت مثل  4chan  و  Reddit . نتيجة لذلك، نتوقع أن يكون هذا الأسبوع متاحًا في  17 نوفمبر 2022 .

 

أين تقرأ مانجا بلاك كلوفر الفصل 345؟

انتظر المعجبون الفصل 345 من بلاك كلوفر . يمكنك قراءة Black Clover Chapters مجانًا على منصات المانجا التالية لدعم المبدعين:  VIZ Media و  Manga Plus .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى