الرئيسية

التردد الجديد لقناة النجع 2022 تردد قناة النجع الليبية

تعتبر قناة النجاح من أهم القنوات الليبية التي حازت على شهرة كبيرة لدى المشاهدين ليس فقط في ليبيا بل في جميع الدول العربية، لما تقدمه من محتويات مميزة حيث تقدم مجموعة رائعة ومتنوعة من البرامج سواء هي برامج ترفيهية أو برامج تهتم بالإبداع والفن والتراث، فضلًا عن اهتمامها بالعديد من الفعاليات التي تقع في أرض ليبيا وفي الوطن العربي، ولها خطة رائعة ومميزة في التنوع الكبير من برامج القناة على مدار الـ 24 ساعة، وازدادت مشاركة ملايين الأشخاص وأصبحت من أولى القنوات التي سعى إليها الشعب الليبي.

نسلط الضوء في التقرير التالي على أهم المعلومات حول قناة النجع الليبية، بالإضافة إلى أحدث تردد للقناة على القمر الصناعي النايل سات، وأهم مميزات القناة وغيرها من المعلومات ذات الصلة.

 

قناة النجع

ظهرت قناة النجاح لأول مرة عام 2012، وشهد الظهور الأول شعبية كبيرة بسبب برامجها المتنوعة وتقديمها لمحتوى محدد للشعب الليبي لمدة 24 ساعة، حيث تعرض القناة التراث الليبي وثقافة الشعب الليبي وعادات وتقاليد هذه المنطقة حول العالم. تركز القناة بشكل أساسي على نقل التراث والثقافة وتستقطب الجماهير الليبية والعربية  وتتمتع القناة بنخبة هائلة من الإعلاميين القادرين على الإبداع في تطوير البرامج دون تقديم محتوى يتعارض مع أي طرف أو عادات أو دين للمشاهدين المحتملين.

 

قناة ليبيا النجع

تتمتع قناة النجع الليبية بالعديد من المميزات مثل تقديم محتوى مختلف جدا عن قنوات أخرى بمجموعة كبيرة من البرامج المتميزة، إضافة إلى تقديم محتوى عالي الجودة وبصيغة رائعة مجانا بدون أي تكلفة أو اشتراك شهري، و لا تعرض القناة إعلانات طويلة حتى لا تسبب الملل للمشاهدين، ولديها أيضًا مجموعة كبيرة من الإعلاميين المبدعين والمبتكرين في تقديم برامج متقدمة وجديدة.

ومن مميزات القناة أنها تمتلك مجموعة واسعة جدا من البرامج المتنوعة بين الكوميديا ​​والفن والترفيه والتراث والثقافة والتي يتوقعها ملايين المواطنين والمشاهدين في ليبيا وحول العالم ومعرفة المزيد عن تراث بلادهم والمهتمين بالتراث في العالم، والقناة تواكب التطور التكنولوجي الكبير ولديها العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى البث المباشر للقناة على الإنترنت. حيث يمكن للمشاهدين متابعة المحتوى المعروض هناك في أي وقت مما ساعد على زيادة عدد المشاهدين والطلب.

 

اقرأ المزيد:

 

تردد قناة النجع الفضائية الجديد

قناة ليبيا النجع من أفضل القنوات الليبية وتقدم محتوى مميز للجمهور المهتم بالتراث الليبي من خلال مجموعة مختارة من البرامج الترفيهية المتميزة، وأصبح لها جمهور عريض والذي يبحثون عن أحدث الترددات خاصة وأن كثير من القنوات تلجأ إلى تعديل التردد لنقل المحتوى بأعلى جودة وأفضل صورة ممكنة وأنقى صورة وحتى لا تتعرض للتشويش، ويمكن للمشاهدين متابعة القناة من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بهم من خلال الضبط التالي :

القمر الصناعي نايل سات
تردد القناة 10722
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 8/7
معامل الترميز 27500

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى