مسلسلات وأفلام

أيمن سلامة: انتهيت من كتابة أكثر من نصف حلقات «يوتيرن»

قال الكاتب أيمن سلامة إنه انتهى من كتابة أكثر من نصف حلقات مسلسل “يوتورن” بطولة ريهام حجاج ،والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022 المقبل.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامج “يوتيرن” الذي يبث على شاشة قناة الحياة، أنه أنجز هو وفريق العمل  نسبة كبيرة من تصوير المسلسل، وأنهوا عدد كبير من الحلقات، ولم يتبقى له سوى القليل لكي ينتهي بشكل كامل من كتابة سيناريو العمل، حيث من المفترض انتهاء التصوير في الأيام الأولى من رمضان تزامناً مع عرضه.

وكشف عن أن المسلسل يتناول موضوعا مهما وله جزء من اسمه “يوتورن” وهو رسالة لأي فتاة بأنها لم تتردد في العودة من المسار الخطأ الذي قد تسقط فيه بسبب الظروف مؤكدا أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت والإثارة.

يشارك في بطولة مسلسل “يوتيرن”،ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، الذى يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد انقطاع دام 12 عاما، بعدما وجد ما يبحث عنه في هذا العمل على حد قوله، سيناريو مُحكم وصناع جيدين قادرين على تقديم عمل ممتاز، خصوصاً أن عبد الحميد كان يصف عودته إلى الأعمال الدرامية رهن عمل جيد ودور مهم ومؤثر وهو ما وجده في “يوتيرن”

يشارك في البطولة ايضا كل من الفنانين عبير صبرى وكريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخى وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يواصل مخرج العمل سامح عبد العزيز تصوير مشاهد المسلسل في  أحد فيلات منطقة الشيخ زايد وجمعت عدد كبير من الفنانين المشاركين في المسلسل من بينهم محمود حجازى وهلا السعيد.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى