رياضة

بالفيديو: لحظة وفاة لاعب أردني عادل عطاري خلال مباراة فريقه .. من هو عادل العطاري ويكيبيديا

وفاة لاعب أردني خلال المباراة، توفى لاعب كرة اليد الأردني عادل العطاري، مساء الثلاثاء 8 تشرين الثاني 2022، خلال المباراة بعد توقف قلبه مرتين بشكل مفاجئ، وكان في مواجهة فريق السلط الأردني ضمن منافسات كأس الأردن لكرة اليد.

يبحث الكثير من الرواد على مواقع التواصل الأجتماعي عن سبب وفاة لاعب كرة اليد عادل العطاري، ويبحث البعض عن مقطع من سقوطه على الارض خلال المباراة، لذلك ننشر لكم عبر موقع جمال المرأة، فيديو لحظة وفاة اللاعب الأردني عادل العطاري، خلال مباراة فريقه وسبب وفاة عادل العطاري، وفق ما رواه عائلته.

 

وفاة لاعب أردني عادل عطاري

سقط لاعب كرة اليد الأردني عادل العطاري على أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام فريق السلط الأردني، وكان اللاعب يعاني من اجهاد وحالته خطيرة وسقط أثناء دخول الكادر الطبي وكادر الدفاع المدني اثناء محاول انقاذه وفي ذلك الأثناء كان قلبه ما زال به نبض، وعلى الفور تم نقله إلى سيارة الإسعاف ومن ثم إلى المستشفى استغرقت العملية 7-8 دقائق.

وتم تقديم ضربات كهربائية لاسعاف قلبه وهو في سيارة الاسعاف متجه إلى المستشفى ولكن  قلب اللاعب توقف في سيارة الإسعاف.

 

سبب وفاة عادل العطاري لاعب كرة اليد

سبب الوفاة تعرض اللاعب لأزمة قلبيه توقف قلبه خلال المباراة مرتين مع نزيف في الدماغ أدى إلى وفاته فورا.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى