الثقافة والفن

سبب وفاة خبيرة التجميل السودانية هديل المشرف – هديل المشرف ويكيبيديا

سبب وفاة الخبيرة التجميلية السودانية هديل المشرف – من هي هديل المشرف ويكيبيديا؟، حيث أعلنت مصادر سودانية، صباح اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022، وفاة الإعلامية وخبيرة التجميل السودانية هديل المشرف.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، بخبر وفاة خبيرة التجميل السودانية هديل المشرف، داعين إلى رحمتها ومسامحتها، وإلهام عائلتها وأحبابها الصبر والراحة.

وقال أحد المغردين: “الدائم الله وحده ولاحول ولاقوة الا بالله ربنا يتقبلها بواسع رحمته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا هديل المشرف في زمة الله”.

وأضاف آخر: “الي جنات الفردوس جارتي هديل المشرف الموت حق عرفتها بشوشه محترمه اسأل الله لك الرحمه والمغفره انا لله وانا اليه راجعون”.

ومن جانبها، نعت قناة الجمهورية نيوز الإعلامية السودانية هديل المشرف بالقول: وفاة الإعلامية السودانية هديل المشرف بالقاهرة نتيجة إصابتها بجلطة في الرئة.

“هديل” سطع نجمها بقناة النيل الأزرق مطلع العام 2010 م كمقدمة لبرنامج يخص عالم التجميل قبل أن تتركها في تلك الفترة وتنضم إلى قناة (قوون)، التي شهدت طفرة كبيرة في مستواها كمقدمة برامج ومهنتها كخبيرة تجميل. تغمدها الله بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة هديل المشرف

وبشأن سبب وفاة هديل المشرف، الخبيرة الإعلامية والتجميلية السودانية، أكدت مصادر صحفية رسمية أن هديل المشرف مرضت وتم إدخالها للعناية المركزة في الأيام الماضية، إثر إصابتها بجلطة في الرئة.

من هي هديل المشرف ويكيبيديا

هديل المشرف مواطنة سودانية مقيمة في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض، يوجد به مركز تجميل لتجهيز العرائس من حيث المكياج وتسريحة الشعر وعمليات التجميل والعناية بالبشرة والنضارة.

هديل المشرف ولدت في ثمانينيات القرن العشرين، مسلمة من أصل سوداني، تعمل في مجال مستحضرات التجميل وصناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت نشاطها المهني منذ عام 2014.

كما تعتبر هديل المشرف شخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها آلاف الأشخاص من مختلف الدول العربية عبر حساباتها الرسمية على فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب والعديد من المنصات الاجتماعية الأخرى.

توفيت هديل المشرف، صباح الأحد 30 أكتوبر 2022، إثر إصابتها بجلطة في الرئة، وبعدها تم إدخالها إلى وحدة العناية المركزة.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى