مسلسلات وأفلام

هل جينوس حي أم ميت نهائيًا بعد قتال جارو؟ شرح!

جاء موت جينوس المزعوم بمثابة مفاجأة للجميع، ويتساءل المعجبون عما إذا كان جينوس على قيد الحياة حتى بعد اقتلاع قلبه أو موته بشكل حقيقي هذه المرة؟

لدى Cyborg Genos عادة سيئة في القفز بين المعارك ولكن هذه المرة، سارت الأمور بشكل سيء للغاية بالنسبة له. بعد أن قفز نحو جارو المستيقظ، تمزق قلب جينوس وألقي على الأرض.

الآن جينوس ملقى على الأرض فاقدًا للوعي وربما مات. لم يتم تأكيد أي شيء. ولكن من خلال التعبير على وجه سايتاما، يمكن استنتاج أن جينوس مات بالتأكيد هذه المرة.

لكن لماذا يوسوكي موراتا، رسام One Punch Man يقتل شخصية مهمة مثل Genos الذي كان موجودًا منذ الحلقة الأولى من أنيمي One Punch Man ؟

يعتقد بعض المعجبين أنه نظرًا لأن Genos هو سايبورغ، فلا تزال هناك طريقة لإنقاذه ولم يمت بعد.

هذا يعيدنا إلى السؤال، هل جينوس حي أم ميت بعد القتال مع جارو؟ هناك العديد من النظريات التي تدور على الإنترنت واليوم نشاركها هنا.

أصول شيطان سايبورغ جينوس

منذ حوالي 4 سنوات عندما كان جينوس صبيًا يبلغ من العمر 15 عامًا، هاجم سايبورغ بلدته ودمر كل شيء في الأفق، حتى قتل عائلته، لكن جينوس نجا بطريقة ما.

لحسن الحظ، كان الدكتور كوسينو يمر بجانبه ورأى جينوس في حالة سيئة. طلب من الدكتور كوسينو تحويله إلى سايبورغ ووعده بأنه سيجد السايبورغ المسؤول عن تدمير بلدته والانتقام ذات يوم.

منذ ذلك الحين، كان Genos والدكتور Kuseno قريبين جدًا وبفضل الطبيب، حصل Genos على قوة وصلاحيات لا مثيل لها بسبب جسمه الآلي الجديد والتعديلات المتعددة.

جينوس ضد جارو: كيف انتهى الأمر؟

لطالما كان جينوس فخوراً بقوته ويبالغ في تقدير خصومه. نفس الشيء هذه المرة أيضًا في معركته ضد جارو.

حتى عندما كان جارو إنسانًا عاديًا، كان قادرًا على صد جينوس. الآن بعد أن استيقظ Garou وتلقى سلطات من الله، تمكن من التغلب على Genos بسهولة.

وفقًا للفصل 166 من One Punch Man لـ Yusuke Murata، قام Garou المستيقظ بتمزيق جينوس من جسده وألقاه باتجاه سايتاما.

كل ما نراه هو جينوس ملقى على الأرض، ولم تظهر أي لحظة أخيرة أو كلمات قيلت. إذن ماذا لو لم يكن جينوس ميتًا وفقط فاقدًا للوعي؟

هل جينوس على قيد الحياة؟

يريد كل شخص في القاعدة الجماهيرية تقريبًا أن تجعله جينوس حية وأن يستأنف علاقته مرة أخرى كتلميذ مع سايتاما.

على الرغم من أن جارو اقتلع نواة جينوس، إلا أنه لم يتم التأكد من وفاته.

نجا Genos من الموت عدة مرات في المسلسل، وقد تمزقت أطرافه من جسده عدة مرات وحتى أنه حاول تدمير نفسه عدة مرات.

لذلك من الآمن أن نقول إن جينوس كان بإمكانه البقاء على قيد الحياة حتى بعد اقتلاع قلبه من جسده. وفقًا لبعض النظريات عبر الإنترنت، في معظم الأحيان، يحتوي النوع المتقدم من Cyborg على نوى متعددة.

أو نواة رئيسية ونواة احتياطية صغيرة مخبأة في مكان ما في الجسم. يعرف الدكتور كوسينو أن جينوس يلقي بنفسه في خطر في كثير من الأحيان، وبالتالي قد يكون قد منحه جسدًا به نوى متعددة لزيادة قوته وكذلك فرصه في البقاء على قيد الحياة في الأوقات العصيبة.

إذا كان لدى Genos أكثر من نواة واحدة في جسده، فمن الآمن أن نقول إن Genos على قيد الحياة في مانجا One Punch Man.

ما هي أفكارك حول هذه النظرية متعددة النواة؟ سيصدر الفصل 167 من One Punch Man قريبًا وسيتضح ما إذا كان Genos حيًا أم ميتًا في المانجا للمخرج Yusuke Murata.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى