المنوعات

هل تحالفت رغد صدام حسين مع مقتدى الصدر؟

نفت رغد صدام حسين، ابنة الرئيس العراقي الراحل، التصريحات المنسوبة لها بشأن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والشائعات الأخيرة حول دعمها له.

هل دعمت رغد صدام حسين مقتدى الصدر؟

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت منشورين لابنة الرئيس الراحل، تحيي في أولهما ما أسمته بـ “الجمهور العربي العراقي الأصيل”، ممثلا بالتيار الصدري، لمنع المرشح من أن يتم انتخابه من قبل الكادر الإيراني.

وبحسب المنشور المنسوب فإن “رغد” طلبت من العراقيين اتباع طريق المرجع الصدر الذي كان صديقا لوالده الشهيد صدام. واليوم يسير ابنه على خطاه رافضًا الوصاية الإيرانية والتبعية.

وعلقت الابنة الكبرى للرئيس العراقي الراحل صدام حسين فوق صورة التدوينة على حسابها بموقع تويتر قائلة: الكلام المنسوب لي غير صحيح.

وكان مستخدمو مواقع التواصل قد تداولوا قبل أيام صورة لمقتدى الصدر ورغد صدام مرفقة بالنص التالي: “شكرًا لكم، لقد أثلج صدري قلوبنا وسندعمكم دائمًا حتى اخذ الثأر”. في إشارة إلى حراك أنصار الصدر واقتحامهم للبرلمان العراقي قبل أيام.

ودفع ذلك رغد، التي لا تخفي طموحاتها السياسية، إلى نفي التصريح المنسوب إليها من خلال نشر لقطة شاشة للأخبار بتعليق “غير صحيح”، عبر تغريدة وجهتها إليها في 29 يوليو 2022.

اقرأ المزيد:

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى