المنوعات

نورهان حفظي انستا وكافة حساباتها على مواقع التواصل

نورهان حفظي انستا وجميع حساباتها على مواقع التواصل الأجتماعي، نورهان حفظي شخصية معروفة عبر تطبيق تيك توك، حيث يتابعها ملايين المصريين والعرب في الآونة الأخيرة بسبب المقاطع والصور التي تنشرها عبر حسابها الرسمي على تيك توك، ومن خلال موقع جمال المرأة سنتناول أهم المعلومات عن نورهان حفظي تابع معنا.

في الساعات القليلة الماضية تصدر أسم نورهان بعد ظهورها مع عامل النظافة المنزل المطرود من كشري التحرير، وتفاعل العديد من النشطاء مع الفيديو لمعرفة المزيد عن العلاقة بينهما، ويبحث المعجبون على Tik Tok عن حسابه الرسمي على Instagram.

 

من هي نورهان حفظي ويكيبيديا

نورهان فتاة مصرية في أوائل الثلاثينيات من عمرها، وقد أصبحت مشهورة جدًا في الأشهر السابقة بفضل تطبيق Tik Tok، ولديها مئات الآلاف من المتابعين والمحبين على مواقع التواصل الأجتماعي من مختلف دول العالم العربي، وتنشر مقاطع الفيديو والصور من خلال حسابها على تيك توك.

 

علاقة نورهان حفظي وعامل النظافة

سيطر اسم نورهان الحفظي إلى حد كبير على منصات التواصل الاجتماعي وأصبح حديث الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في المجتمع المصري بعد ظهورها في مقطع مع المطرود من كشري التحرير، الأمر الذي دفع الكثيرين للبحث للحصول على تفاصيل علاقتهما، وسنتعرف من خلال المقالة على أهم المعلومات حول علاقتهم.

وتحدثت المشهورة نورهان حفظي على تيك توك عن العلاقة بينها وبين عامل النظافة، مؤكدة إنها علاقة عابرة وعادلة تضامن وتعاطف معه.

 

نورهان حفظي انستقرام

وحساب نورهان حفظي على تيك توك لديه ملايين المتابعين موزعين من حول العالم، لكن عبر إنستجرام هناك حوالي 30 ألف متابع من عدة دول عربية، حيث تنشر عبر حساباتها العديد من الصور والفيديوهات التي نالت من خلالها شهرة كبيرة في وقت قصير، و ظهور نورهان برفقة عاملة النظافة جعل الكثير من معجبيه يبحثون عبر الإنترنت عن حسابها الرسمي على إنستجرام.

حساب نورها عبر تطبيق انستقرم من خلال الرابط من هنا.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى