مسلسلات وأفلام

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 19

مشاهدة مسلسل نقل عام الحلقة 19.. شهدت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل نقل عام، بطولة الفنانة القدير محمود حميدة وسوسن بدر، لقاء الدكتورة شيماء بوالدها الأسطى أحمد في حافلة النقل العام التي يعمل عليها، وجلست معه للاستماع إليه وهو يتحدث مع عمر سمير صديقه الذي حكى له عن رحلته مع بناته التي قضاها على البحر.

تفاصيل الحلقة ١٩ من مسلسل نقل عام

أيضا استمعت الدكتورة شيماء إلى رأى والدها في خلفة الفتيات وسرها حديث والدها الذى لم يتعرف عليها، حيث تركها وهي صغيرة جدا وطلق والدتها هالة التي لم يحب غيرها، وذلك لأنه لم يستطع أن يقاوم والدته حتى لا يصيبها مكروه وفضل الانفصال عن زوجته وابنائه على تركه لوالدته.

عاد الأسطى أحمد إلى منزله فور الانتهاء من عمله، حيث قام بقطع وصلات الإنترنت في المنزل وأبلغ زوجته سهام وأبنائه بعدم استخدام الإنترنت وهو يصرخ بطريقة هستيرية في عائلته، حيث أخبره أبنه الأصغر أنه يستخدم الانترنت لعمل الأبحاث مما جعل والده يصمت ثم راح يضحك لعجزة أمام ابنه عبد الكريم كما دخلت العائلة كله في نوبة ضحك.

مسلسل نقل عام الحلقة 19

شهدت أحداث الحلقة السابقة أيضا لقاء بين الأسطى أحمد وابنته سندس التي اعتزلت العائلة واكتفت بالبقاء في غرفتها، حيث قال لها والدها الأسطى أحمد أن كل الأشخاص ترتكب اخطاء ولا ندري سبب هذه الأخطاء، ومن جانبها اعتذرت سندس لولدها على ما حدث وأخبرته أنها لم تكن تقصد أي شيء مخالف وأن هدفها كان الحصول على الأموال لمساعدة نفسها.

بالإضافة إلى ذلك دخل فيصل في حالة حزن شديدة بعد خطبة نورا وصالح، حيث كان يحب الأخيره بعد زواجه من عيشة التي صفعها على وجهها عندما كشفت له سبب حالة الحزن التي هو عليها، بينما خرج منتصر زوج تقى من السجن.

أبطال مسلسل نقل عام 

يضم مسلسل نقل عام مجموعة كبيرة من الفنانين في بطولته وعلى رأسهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، علاوة على ظهور خاص لمجموعة كبيرة من الفنانين.

المسلسل من تأليف عدد من الكتاب الشباب في ورشة سيناريو التي أشرف عليها المؤلف وليد خيرى وإخراج عادل أديب.

مواعيد عرض مسلسل نقل عام الحلقة ١٩

يعرض مسلسل نقل عام الذي يتألف من 30 حلقة على قناة ON، من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 1 ظهراً.

كما أن المسلسل يعرض أيضاً على قناة ON دراما الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً والساعة 4 عصراً.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى