المنوعات

موقع دليل السائح في ماليزيا 

موقع دليل السائح في ماليزيا من المواقع المتميزة جداً، والذي تحتوي على قوائم رئيسية مهمة تهم كل سائح يريد الذهاب إلى ماليزيا للتمتع بالرحلات السياحية والأماكن المميزة، حتى يقضي وقتاً ممتعاً طوال أيام السنة، وهذا الدليل شامل لكل الأمور التي يحتاجها السائح من نصائح السفر والوجهات السياحية والفنادق الموجودة في ماليزيا والتي يستطيع أن يقيم بداخلها، وأيضاً المطاعم الماليزية المتميزة، وكل الأخبار الخاصة بماليزيا من طقس وأمور المهمة، ومن خلال هذا المقال سنقوم بالتحدث بالتفصيل عن موقع دليل ماليزيا للسائح، وأهم الأمور التي يهتم بها الذاهب إلى ماليزيا، وكيف تحصل على أماكن مميزة وبأسعار مميزة أيضاً، لذلك إذا كنت مهتماً بالذهاب إلى ماليزيا، فقم بمتابعة المقال إلى النهاية، فسيكون مقال شامل لكل الأمور الموجودة في موقع دليل السائح في ماليزيا. 

أقسام دليل السائح في ماليزيا 

يحتوي دليل السائح في ماليزيا على أقسام كثيرة تسهل على السائح أمور السفر، من هذه الأقسام: 

الرئيسية 

وبها سنجد أهم المعلومات التي تخص ماليزيا وتخص الأماكن السياحية، ونصائح خاصة بالسفر وغيرها من هذه الأمور، نصائح السفر، ومن خلال هذا القسم ستجد أشياء كثيرة جداً تهمك في رحلتك، من أهمها: 

  • سيتم عرض الأشياء المحرمة في ماليزيا، والتي يجب عليك ألا تقوم بفعلها حتى لا يعاقبك القانون. 
  • وأهم التطبيقات التي ستحتاجها في سفرك إلى ماليزيا. 
  • والتكلفة السياحية في ماليزيا حتى تتمكن من إجراء الاحتياطات اللازمة من الناحية المادية. 
  • وستجد أيضاً في قسم نصائح السفر، المعلومات الكافية الخاصة بالصحة والأمن والقوانين الموجودة في ماليزيا. 
  • المتطلبات الخاصة بالتأشيرة. 
  • والمناخ المناسب. 
  • موقع ماليزيا والأسباب التي جعلتها تستحق الزيارة، وكل المعلومات التي ستحتاجها حتى تحصل على رحلة متميزة. 

وجهات سياحية 

وفي هذا القسم ستجد الكثير من الأماكن السياحية المتميزة، التي تستطيع أن تقوم بزيارتها وتتمتع بالمناظر الخلابة دون دفع مقابل مادي، أو في بعض الأحيان يتم دفع مقابل رمزي بسيط، من أهم هذه الأماكن: 

  • السوق المركزي: وهو من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تتسوق من خلالها في ماليزيا، وهو عبارة عن مجمع تجاري كبير، فهو من أكبر مراكز التسوق في ماليزيا، ويتم عرض المصنوعات اليدوية والفنون والملابس والهدايا التذكارية المصنوعة بشكل محلي، وهو سوق قديم جداً. 
  • حي بوريك فيلدز أو الهند الصغيرة الموجودة في كوالالمبور: وفي هذا الحي الصغير ستشعر أنك تعيش في الهند، ستجد السكان يرتدون ملابس هندية، ويأكلون أكل هندي، ويقومون بتطبيق العادات الهندية، فستشعر أنك قد قمت بالذهاب إلى الهند بدل الذهاب إلى ماليزيا. 
  • عالم لانكاوي تحت الماء أكبر أحواض السمك الموجودة في جنوب شرق آسيا: وهو حوض كبير جداً في جزيرة صغيرة تم إنشاؤه من خلال شركة رائدة في المحافظة على الحياة البحرية وحياة الأسماك. 
  • جزيرة خيول لانكاوي: في هذه الجزيرة نجد أنها من أفضل واجهات السياحية الاستوائية في ماليزيا، بل في كل العالم، وخصوصاّ للأشخاص الذين يحبون ركوب الخيل، فهو مكان مثالي للخيول، فيشعرون بالهدوء فتستطيع أن تداعب شعرهم وهم على هذه الجزيرة، فهي متخصصة في ركوب الخيل على الشاطئ أو تسمى الغابة المطرية. 
  • أرخبيل لنكاوي في ماليزيا: فهي ليست مجرد جزيرة بل هي 99 جزيرة، إضافة إلى خمس جزر صغيرة تظهر لك فيها بين الحين والآخر، عند انحسار المياه. 
  • حديقة تماسيح لانكاوي: وهي أكبر حديقة تماسيح موجودة في ماليزيا، فيها حوالي 4,000 تمساح من أستراليا وماليزيا، والهدف الرئيسي منها هو الحفاظ على التماسيح وتوفير تفاعل من بين الزواحف والبشر. 
  • جسر لانكاوي سكاي المعلق: وهو أعجوبة لنكاوي الهندسية بكل ما تعنيه من كلمة، وهو موجود فوق أعلى جبل في أرخبيل، ويوفر للسائر فوقه مناظر خلابة للجبال والغابات المحيطة بها، وطوله حوالي 125 متر. 
  • محمية كيليم الجيولوجية في أرخبيل لنكاوي: وهي محمية مهمة جداً، تم تدريجها في قائمة اليونسكو، ففيها مناظر طبيعية رائعة، وبيع صخور كثيرة يبلغ عمرها حوالي 500 سنة. 
  • منتزة مراد للمغامرات: وفي هذا المنتزه سنجد متعة كبيرة، فهو أطول مسار تم تخصيصه للكارتينج، ويمتد هذا المسار على طول حوالي 1290 متر تقريباً، فيواجه المتسابقون 21 منعطف في هذا المنتزه، ويوفر لهم هذا المنتزة سباق ممتع للغاية. 
  • شلال البرك السبعة في لانكاوي: وهذا المكان فريد من نوعه، ولقد عرف باسم شلال تيلاجا توجوه، وهو منطقة طبيعية جذابة موجودة في أرخبيل لانكاوي، وهو موجود في محمية طبيعية متميزة جداً ويحمل مناظر خلابة مريحة للعين. 

فنادق ماليزيا 

ويحتوي هذا القسمة على الكثير والكثير من الفنادق التي تستطيع أن تذهب إليها وتستمتع برحلة ممتعة مع ذكر الأسعار والموقع الرئيسي للفنادق، وبعض الصور من داخل هذه الفنادق، حتى تستطيع أن تقوم بتحديد الوجهة التي تريد أن تذهب إليها. 

مطاعم ماليزيا 

أما بالنسبة لهذا القسم فيتم من خلاله تقديم لك أهم المطاعم باسعارها والصور من داخلها والطعام الذي تقدمها هذه المطاعم، ومن خلال هذا القسم تستطيع أن تحدد المكان الذي ستذهب إليه، حتى تستطيع أن تقوم بتناول الطعام في الوقت الذي تريده دون جهد أو عناء، فهو يوفر لك كل المعلومات الكافية عن كل المطاعم المشهورة في ماليزيا. 

أخبار ماليزيا 

وفي هذا القسم ستجد الكثير والكثير من الأخبار التي تستطيع أن تطلع عليها حتى تقوم بتحديد الوقت المناسب والزمان المناسب والمكان المناسب الذي تريد أن تذهب إليه في ماليزيا، ففي قسم أخبار ماليزيا سيتم طرح المعلومات الكافية عن مدينة ماليزيا من سياسة واقتصاد وغيرها من الأمور، التي ستحدد لك هل بإمكانك الذهاب إلى ماليزيا في الوقت الحالي أم لا، فهو قسم يتميز باحتوائه لكل الأمور التي تخص الدولة وشؤونها. 

اسألني 

اما هذا القسم فهو متميز للغاية، فعندما تقوم بفتح هذا القسم ستجد الكثير والكثير من الأسئلة بأقسام مختلفة، فهناك إجابات كثيرة عن كل الأسئلة التي يطرحها زوار الموقع، فتستطيع من خلال هذا القسم أن تقوم بطرح السؤال الذي تريد أن تسأل عنه حتى يتم الإجابة عليه في أقل مدة ممكنة، حتى تتمكن من العثور على المعلومات الكافية التي تريد أن تقوم بمعرفتها من خلال هذا القسم، وسيتم الإجابة على سؤالك في وقت قصير وبشكل شافي لكل اسئلتك. 

مميزات موقع دليل السائح في ماليزيا 

موقع دليل السائح في ماليزيا من المواقع المتميزة جداً لعشاق السياحة في مدينة ماليزيا، فبه مزايا كثيرة من أهمها: 

  • احتوائه على أقسام كثيرة تقدم خدمات كثيرة للسائح. 
  • سهولة التعامل مع هذا الموقع فمهما كانت خبرتك في استخدام التكنولوجيا ستجد واجهة التطبيق بسيطة وسهلة تستطيع أن تتعامل معها بكل بساطة. 
  • يدعم هذا الموقع اللغة العربية. 
  • يحتوي على نصائح كثيرة للسفر حتى تتمكن من معرفة كل المعلومات الخاصة بالسفر إلى ماليزيا. 
  • يحتوي على كثير من الأماكن السياحية التي يعرضها لك، حتى تقوم بمعرفتها قبل ذهابك إلى مدينة ماليزيا. 
  • يقدم لك أهم الفنادق وأسعارها، أهم المطاعم الموجودة في ماليزيا باسعارها، وأيضاً يوفر لك صور من داخل هذه الأماكن، حتى تتعرف عليها أكثر. 
  • يقدم لك أيضاً قسم خاص بالأسئلة حتى تمكن من عرض الأسئلة التي تجول في خاطرك لتتمكن من معرفة كل المعلومات التي تريد أن تعرفها عن مدينة ماليزيا. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى