المنوعاتأخبار الخليج

موعد معرض العود الأزرق تبوك 

موعد معرض العود الأزرق تبوك، كلمة يبحث عنها الكثير من الاشخاص خلال الفترة الحالية، حيث أن معرض العود الأزرق بـ تبوك أحد أشهر المعارض التي تحدث في المملكة العربية السعودية.

موعد معرض العود الأزرق تبوك 

من المقرر أن يبدأ معرض العود الأزرق بتبوك، في بداية العام الجديد، وبالتحديد يوم 2 يناير 2023، حيث سينتهي يوم 14 يناير من نفس العام، بقاعة تركواز، وهو معرض دولي خاص بالعطور والعود الأزرق.

معرض العود الازرق في تبوك 

يقام معرض العود الأزرق في تبوك من وقت لآخر في العام، حيث أقيم في وقت سابق من هذا العام، في قصر الشيوخ بمدينة أبها في عسير، والذي يقيمه العديد من رجال الأعمال مثل: فهد بن عبد الله الرويس، ويحضره العديد من رجال الأعمال والإعلام وعدد من الشخصيات العامة.

معلومات عن معرض العود الأزرق تبوك 

يعد معرض العود الأزرق والعطر الدولي من أشهر المعارض الفريدة من نوعها في منطقة عسير، حيث يحتوي على أشهر العلامات التجارية المتخصصة في العطور داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج، ويستمر المعرض لعدة أيام.

معرض العود يتصدر التريند

وتفاعل العديد من الأشخاص خلال هذه الأثناء مع هاشتاج معرض العود في تبوك، حيث تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأن حدث فريد ومميز ينتظره العديد من الأشخاص حول العالم.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر معرض الخريف البحرين 2022

جدير بالذكر، فإن معرض تبوك يقام بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض البخور والعطور الدولي بنسخه الثماني الماضية بعد أن أُقيمت عدة نسخ في وقت سابق بمدينة الرياض والشرقية وجدة وفي حفر الباطن.

في سياق متصل، يبحث العديد من الأشخاص أيضا عن موعد انتهاء معرض الخريف البحرين 2022، حيث يشارك في معرض الخريف البحرين 2022، أكثر من 650 شخص، يأتون من 14 دولة مختلفة، ليتم تقديم مجموعة من المنتجات خلال المعرض، سواء أجهزة منزلية أو كهربائية، بالإضافة إلى عرض الملابس والأزياء الشعبية من مختلف الدول.

وإلى هنا نكون قد رصدنا لكم موعد معرض العود الأزرق تبوك وكل التفاصيل الخاصة به.

اقرأ ايضا: نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء 15 تشرين الثاني الإصدار الدوري 41 رقم 44 بحسب رقم البطاقة

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى