مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل القضاء الموسم الثاني

موعد عرض مسلسل القضاء الموسم الثاني، عبارة أصبحت من أكثر العبارات التي يبحث عنها الجمهور خلال هذه الأيام، وذلك بعد النجاح الباهر الذي حققه مسلسل القضاء التركي خلال الموسم الأول، فكان واحدا من اشهر وأنجح المسلسلات التي عرضت خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل القضاء الموسم الأول

حقق مسلسل القضاء الموسم الأول نجاحا كبيرا، ليس في تركيا فحسب، بل في الوطن العربي أيضا، وهو مسلسل مشوق أكشن بلمسة رومانسية، وهو من النوع الذي يفضله أغلب الجمهور العربي، حيث عرضت أولى حلقاته خلال شهر سبتمبر عام 2021، وحتى الآن، مازال الجمهور يشاهده، خاصة بعد الإعلان عن التحضير للموسم الثاني من مسلسل القضاء.

موعد عرض مسلسل القضاء الموسم الثاني

تم عرض حلقتين من مسلسل القضاء الموسم الثاني حتى الآن، ويمكنكم متابعة المسلسل كاملا عبر موقع قصة عشق الشهير، حيث وصلت حلقات الجزء الاول إلى 34 حلقة، كل حلقة تقترب من الساعة والنصف.

قصة مسلسل القضاء التركي 

تدور قصة مسلسل القضاء التركي حول جريمة قتل، حيث يبدأ المسلسل بوجود حقيبة سفر في سلة المهملات في إحدى الشوارع، وبداخل هذه الحقيبة توجد جثة غير واضحة، ويقرر قائد الشرطة الذهاب إلى مسرح الجريمة من أجل التحقيق في الواقعة ومعرفة هوية صاحب الجثة المقتول ومن وراء هذه الجريمة.

اقرأ أيضا: مسلسل اللياقة المغبرة الحلقة 26 والأخيرة مترجمة قصة عشق

تجد الشرطة بطاقة ائتمان بنكية خاصة بقائد الشرطة حيث يعتبر هو المشتبه به الأول في هذه الجريمة، وتتوالي الأحداث من أجل كشف الحقيقة خلال 34 حلقة شيقة وممتعة.

أبطال مسلسل القضاء التركي

يضم مسلسل القضاء التركي مجموعة من الأبطال الذين حققوا نجاحات كبيرة في أعمال سابقة بالوطن العربي، وهما كان أورغانجي اوغلو وبينار دنيز.

القنوات الناقلة لمسلسل القضاء التركي

يتم عرض لمسلسل القضاء التركي على Kanal D، ويتم عرضه مترجم على موقع قصة عشق، وتكون الحلقة 120 دقيقة تقريبا.

وهنا نكون قد أوضحنا لكل متابعينا موعد عرض مسلسل القضاء الموسم الثاني، بعد النجاح الشديد الذي حققه المسلسل في الوطن العربي.

اقرأ أيضا: مسلسل fargo مترجم فاصل اعلاني

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى