مسلسلات وأفلام

موعد عرض مسلسل الزيبق الجزء الثاني

يعتبر مسلسل الزيبق الجزء الثاني واحداً من أكثر المسلسلات الدرامية المصرية شعبيةً في هذه الأيام. يضم العمل مجموعة كبيرة من الممثلين الموهوبين مثل: كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبد الغفور وغيرهم. وقد أثار توقف تصوير الجزء الثاني من المسلسل ضجة كبيرة في الأوساط الفنية، ولكن حقيقة الأمر ان ذلك كان بسبب ظروف إنتاجية، ولكن المشجعين على موعد عرض جديد قريب. طاقم العمل وكتاب السيناريو والمخرجون يعملون بجد لتقديم موسمٍ ثانٍ رائع يستحق المشاهدة. يمكنكم مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل الزيبق بجودة عالية ودون الحاجة لتحميله.

قصة مسلسل الزيبق

يعتبر مسلسل الزيبق من بطولة الفنانين كريم عبد العزيز وشريف منير قصة حقيقية من ملفات المخابرات المصرية. تدور أحداث المسلسل خلال الفترة من 1998 إلى 2003، ويتكوّن من جزئين. القصة تتحدث عن عمر صلاح الدين طه الذي كان فنيًا لكاميرات المراقبة في شركة اللواء جلال. وقد تمّ جنده من قِبَل المخابرات المصرية عن طريق الضابط خالد صبري للاندساس في أوروبا والكشف عن الزيبق. يجد عمر نفسه في موقف صعب بعد أن يكتشف حياة المراقبة وحدودها التي لا تعرف الرحمة، الأمر الذي جعله يضع حياته وحياة عائلته في خطر. يظهر المسلسل من خلاال أحداثه الحافلة بالإثارة والتشويق، لوحة شاملة لطبيعة العمل السري للمخابرات وكيفية مواجهة أمور خطيرة في حياتهم.

أبطال مسلسل الزيبق

لقد شارك في مسلسل الزبيق عدد كبير من النجوم والابطال من بينهم الفنان كريم عبد العزيز وهو فنان وممثل مصري الجنسية، من مواليد عام الف وتسعمائة وخمسة وسبعين للميلاد، شارك في أول عمل فني له وهو فيلم البعض يذهب للمأذون، وهو من إخراج محمد عبد العزيز، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والفنية، ونال على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، كما شارك في المسلسل شريف منير، ريهام عبد الغفور، منير مكرم، رجائي فتحي، فاروق الشامي، مازن ضاحي، طلعت زكريا، تيم هاني، سلوى عثمان، تميم عبده، احمد صبري في غباشي وغيرهم من النجوم.

اقرأ المزيد:

القنوات الناقلة لمسلسل الزيبق

يتوفر بث مسلسل الزيبق عبر العديد من القنوات العربية، حيث يتم عرضه على قناة ON E وأبو ظبي التلفزيونية. و قد قامت قنوات الفضائية باقتناء حقوق العرض الحصرية للمسلسل وتعد من القنوات الرائدة في العالم العربي في عرض الأعمال الفنية والدرامية على مستوى عالي من الجودة. كما ان المشجعين للمسلسل سوف يجدون معلومات مهمة حول مواعيد العرض والتردد الخاص بكل قناة تبثه، لذا نحن ننصح جميع المشاهدين بالاطلاع على القناة المفضلة لديهم ومتابعة العمل بشكل منتظم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى