المنوعات

موعد صرف دفعة حساب المواطن عن شهر 12 ديسمبر 2023

موعد صرف دفعة حساب المواطن عن شهر 12 ديسمبر 2023

تعتبر حساب المواطن أحد البرامج الحكومية في المملكة العربية السعودية، التي تهدف إلى مساعدة الأسر والأفراد السعوديين المستحقين للدعم المالي. وبعد أن تم الإعلان عن نتائج الأهلية والاستحقاق لشهر ديسمبر 2023 للدفعة رقم 73، يبحث المستحقون والمستفيدون من البرنامج عن موعد صرف الدعم في حساباتهم البنكية.

وفيما يلي موعد صرف دفعة حساب المواطن لشهر ديسمبر 2023:

  1. تاريخ صرف الدفعة: توجد دفعة حساب المواطن لشهر ديسمبر 2023 في العاشر من هذا الشهر. يوافق ذلك يوم الأحد، الموافق 26 جمادى الأولى 1445 هـ. ويتم الصرف ابتداءً من الساعة 12 ظهرًا يوم السبت، الموافق 9 ديسمبر 2023.
  2. التحويل البنكي: يتم تحويل الدعم المالي على الحسابات البنكية للمستحقين القدامى، وذلك وفقًا لنتيجة أهليتهم في الدفعة رقم 73 التي تم الإعلان عنها في 28 نوفمبر 2023. ويتم ذلك في تاريخ العاشر من شهر ديسمبر 2023.
  3. كيفية الاستعلام عن الأهلية: يمكنك التحقق من أهليتك للحصول على دعم حساب المواطن من خلال زيارة الموقع الرسمي للبرنامج واتباع الخطوات التالية:
    • قم بإدخال رقم الهوية الوطنية.
    • أدخل الرقم السري الخاص بك.
    • أدخل الرمز المرئي المعروض على الشاشة.
    • بمجرد الدخول إلى حسابك، ابحث عن تفاصيل الأهلية والنتائج.

بإمكانك الاعتماد على هذه المعلومات لتتعرف على موعد صرف دفعة حساب المواطن عن شهر 12 ديسمبر 2023. يجب عليك الانتظار حتى تاريخ العاشر من ديسمبر لتتأكد من وجود الدفعة في حسابك البنكي. إذا واجهت أي مشكلة أو لديك أي استفسار، يفضل التواصل مع فريق الدعم الخاص بحساب المواطن للحصول على المساعدة المناسبة.

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى