الثقافة والفن

مواعيد برنامج ضرب نار لداليا فؤاد في رمضان 2022

ضرب نار  آخر عروض داليا فؤاد خلال شهر رمضان 2022 على قناة القاهرة والناس، وهو برنامج جديد قدمته المذيعة الموهوبة داليا فؤاد خلال شهر رمضان المبارك على قناة القاهرة والناس الأكثر جرأة في رمضان.

مواعيد برنامج ضرب نار

أعلنت قناة القاهرة والناس عن بث برنامج “ضرب نار” الذي تقدمه “داليا فؤاد” خلال شهر رمضان، إلا أن المواعيد لم تعلن بعد من قبل إدارة القناة، والموضوع سيكون قيد التحديث بمجرد معرفة تاريخ البث الدقيق للبرنامج، لذا انتظرونا.

تردد قناة القاهرة والناس

تردد القناة : 11765

استقطاب : افقي

معدل الترميز : 27500

ما هي خلفية داليا فؤاد؟

ولدت داليا فؤاد في أكتوبر 1985 ودرست في كلية الإعلام بجامعة القاهرة عملت في البداية بالصحافة حتى أتيحت لها الفرصة لاكتساب خبرة التمثيل في مسلسل “Aris Delivery” الذي شاركت فيه مع الممثل الكوميدي هاني رمزي.

فيما بعد، غُمرت بالعروض، حيث ظهرت في المسرحية الهزلية “Jos Mama” حيث جذبت انتباه الجمهور وأظهرت قدرتها الفريدة على التمثيل.

داليا فؤاد تتعاون مع سامر المصري في مسلسل أبو جنتي الذي عرض في رمضان. كما وشاركت في Desert Drivers 2 وقدمت عرضها الخاص “D-go”.

قصة برنامج ضرب نار الرمضاني الجديد

كما شاركت داليا فؤاد في الموسم الثاني من “Sadeem 2“، أكبر مسابقة لصانعي المحتوى في العالم العربي ومن أشهر أعماله الدرامية مسلسل Aris Delivery.

فضلا عن العمل الذي أنتجته وأخرجته عام 2011، وجوز ماما لحمدي يوسف الذي أنتجه وأخرجته عام 2010، وأبو جنتي ملك الكابينة أو ملك لانسر وهو مسلسل كوميدي سوري عرض خلال شهر رمضان 2010.

تقدم قناة القاهرة والناس خلال الموسم الرمضاني مجموعة متميزة من البرامج والمسلسلات الحصرية لكبار نجوم الفن المتنافسين في سباق الدراما الرمضاني 2022 حيث ستعلن القناة تباعا خريطة أعمالها الحصرية خلال شهر رمضان.

أعدت قناة القاهرة والناس خارطة للبرامج الرمضانية لعرضها على شاشتها خلال الموسم الرمضاني القادم 2022، وإليكم البرامج على النحو التالي:

  • برنامج “العباقرة عائلات” مع عصام يوسف.
  • برنامج” حبر سري” نسخة رمضانية مع أسما إبراهيم.
  • برنامج “٣٠ وش مع عليش” مع خالد عليش.
  • برنامج  “كريزي تاكسي” مع إبراهيم السمان.
  • برنامج “الدكتور والناس الحلوة” مع أيمن رشوان.
  • برنامج ” ضرب نار ” مع داليا فؤاد.
  • برنامج “مي شو” مع مي يعقوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى