معلومات تنقية

مواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE نسخة 2023

مواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE: يقوم العديد من الشباب بتغيير هواتفهم أولاً بأول وذلك بهدف الحصول على هاتف ذو مساحة داخلية كبيرة لألعاب الفيديو جيمز ورامات كبيرة كي تقوم بتشغيل تلك الألعاب بكل سهولة ويسر وبدون أن تهلك البطارية أو يقل عمرها الافتراضي، أو حتى يسخن الهاتف، وكل هذا وأكثر يجب أن يكون الهاتف من ضمن مجموعات الهواتف التي تصنع وتندرج تحت الفئات الاقتصادية.

ويوجد في السوق العديد من الشركات المنافسة ذات الفئات الاقتصادية مثل سامسونج، هواوي، ريدمي وغيرها من الشركات المنافسة كي يختار العميل ما يناسبه وما يريده.

ولكن دعونا نتحدث عن هاتف من الهواتف ذات الفئة الاقتصادية وهو هاتف تابع لشركة هواوي واسم الهاتف هو هواوي نوفا 10 SE.

لذا إذا كنت تريد معرفة مواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE اكمل معي المقال حتى النهاية وسوف تجدها وتحد رابط مباشر لها.

سبب انتشار مواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE في الآونة الأخيرة

هواتف شركة هواوي دائما ما يكون بها العديد والعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها الشركات الخاصة بتصنيع الهواتف في السوق، وذلك لأنها تعمل على جمع أكثر من صفة جيدة في هاتف واحد مع سعر مناسب للطبقات المتوسطة وهذا الذي زاد من شعبية هواتف سكرة هواوي في الآونة الأخيرة بالأخص مع ارتفاع الأسعار والأزمة الاقتصادية التي يمر بها العالم بعد جائحة كورونا.

مواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE

بعدما تحدثنا عن سر انتشار هواتف شركة في هواوي في السوق دوعنا ننتقل بالحديث إلى مواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE:

  • أولاً، شاشة هاتفك هواوي نوفا 10 se بحجم ٦.٦٧ بوصة، ٩٠ هرتز، وهي منصفة من نوع شاشات Oled.
  • دوعنا نتكلم عن ما بهم ثلاث ارباع الشباب عن شراء هاتف جديد وهي الذاكرة الداخلية وتصل ذاكرة هاتف هواوي نوفا 10 se الجديد إلى ٢٥٦ جيجا بايت ويوجد نسخة بمساحة داخلية ١٢٨.

إمكانيات ومواصفات هاتف Huawei Nova 10 SE

  • ثاني أهم أمر يبحث عنه العديد من الشباب عن شراءهم لهاتف جديد وهو رامات الجهاز، لذا دعونا نخبركم عن رامات هاتف هواوي نوفا 10 se وراماته تترواح ما بيل ٦ و ٨ رام كغالبية الهواتف الموجودة في السوق في الفترة الحالية.
  • وهنا ننتقل بالحديث عن كل يهم الفتيات أو المصورين أكثر وهو الكاميرا؛ وتحمل كاميرا هاتف هواوي نوفا 10 se الجديد ١٠٨ +٢ + ٨ ميجا بكسل.
  • ويأتي هاتف هواوي نوفا 10 se الجديد بمعالج Snap dragon 680g الجيل الرابع، وهذا شئ مهم جداً لعدد كبير من الجيمرز.
  • أما عن بطارية هاتف هواوي نوفا تن اس اي الجديد فهي تصل إلى ٤٥٠٠ ملي امبير وتصل إلى ٦٦ وات.
  • واخيراً تقييم هاتف هواوي نوفا تن اس اي الجديد يصل إلى 8 وهذا يعتبر تقييم عالي جداً ومناسب لسعر الهاتف وإمكانياته.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى