المنوعات

من هي ميشيل ماركيز ملكة جمال الفيليبين الجديدة

ميشيل ماركيز هي ممثلة فلبينية مشهورة، حيث حققت شهرة كبيرة في عالم التلفزيون. ولدت في مدينة ماكاتي، الفلبين في الرابع والعشرين من شهر أبريل عام 1996 لأب يعمل رجل أعمال بارز وأم تعمل عارضة أزياء سابقة وملكة جمال الدولية عام 1979، وهي ميلاني ماركيز. حصلت ميشيل على لقب ملكة جمال الفلبين عام 2019، حيث أثبتت جمالها وذكائها وقدرتها على المواجهة. تمثلت الفلبين في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2019 وحلت في المركز الثاني عشر. بجانب نجاحاتها الفنية، تعرف ميشيل بدعمها لمرضى التوحد وكذلك موقفها الإيجابي تجاه المثليين. من اللافت هو اهتمام الناس بها على نطاق واسع في العالم كله وذلك نظرًا لما حققته من نجاحات وتواصلها مع جمهورها بصدق وإخلاص. في المجموع، ميشيل ماركيز تعتبر رمزًا للجمال والثقة بالنفس وروح العطاء.

ميشيل ماركيز ملكة جمال الفيليبين

1. ميشيل ماركيز – من أصل فلبيني
تعتبر ميشيل ماركيز من أكثر النساء نجاحًا في العالم، إذ تميزت بأدائها المميز في العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية، كما نالت لقب ملكة جمال الفلبين لعام 2019. تعود أصولها إلى الفلبين، حيث والدها رجل أعمال فلبيني، ووالدتها ميلاني ماركيز ملكة جمال الدولية عام 1979.

2. تعليمها ولدمتها
وُلدت ميشيل في مدينة ماكاتي في الفلبين، وعاشت في مزرعة العائلة بولاية يوتا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ترعرعت بأحضان الطبيعة وحيوانات المزرعة، وتمتعت بنمط حياة بسيط وهادئ. حصلت ميشيل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والإدارة من جامعة De La Salle في مانيلا.

3. نجاحاً في مسيرة فنية واعدة
تألقت ميشيل في العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية، وكان لها دور بارز في عدد من الأعمال الناجحة مثل “كابينيا” (Cabins) و” “حكاية حب لا تنتهي” (Endless Love). كما شاركت في برنامج “نورا اندرسون” الشهير، وحلت ضيفة على العديد من البرامج التلفزيونية.

4. ناشطة في مجالات حقوق الإنسان
تلعب ميشيل دوراً فعالاً في الدفاع عن حقوق الإنسان، فهي من المدافعين عن قضية المثليين والمدافعين عن حقوقهم في جميع أنحاء العالم، كما تنشط في دعم الأشخاص المصابين بالتوحد وتعزيز الوعي بمرض التوحد.

5. جاهزية لخدمة المجتمع
قدمت ميشيل خدماتها للمجتمع في العديد من الأحيان، فهي داعمة قوية للحملات المحلية لمواجهة الفقر والجوع، وتعمل جاهدة لتحسين صحة النساء والأطفال في جميع أنحاء العالم. كما أنها تتطوع باستمرار في العديد من المشاريع الاجتماعية وتعمل بجد للقضاء على العنف والظلم في المجتمع.

6. أيقونة الموضة الجديدة
تتمتع ميشيل بأسلوب ملابس مميز وراقي، وغالبًا ما تتلقى إشادة من قبل المعجبين بإطلالاتها الرائعة. ويُعتبر إطلالاتها في المناسبات الهامة أحد الأمور التي تجعلها ميشيل أيقونة الموضة الجديدة في الفلبين.

7. نجاحًا في شتى المجالات
دخلت ميشيل عالم الرياضة بشكل جدي في الأعوام الأخيرة، وقد حققت هي وشريكها لقب بطولة الكرة الطائرة في الفلبين، كما تمتلك مهارات وقدرات فريدة في العديد من المجالات، بما في ذلك التمثيل والتقديم التلفزيوني وموضة الأزياء وكرة الطائرة.

في النهاية، تبقى ميشيل ماركيز مثال حي للشابات في الفلبين وحول العالم بجميع إنجازاتها ونجاحاتها وجهودها المثمرة لمواجهة التحديات وتحقيق الأهداف.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى