رياضة

من هي اشواق العمير زوجه سالم الدوسري (فيديو)

من هي اشواق العمير زوجه سالم الدوسري، يحظى نجم نادي الهلال ونجم المنتخب السعودي سالم الدوسري بشعبية كبيرة بين الجمهور العربي خاصة في المملكة العربية السعودية، لذلك يهتم عشاق كرة القدم بمعرفة كل تفاصيل حياته الشخصية، حيث تداولوا مقطع فيديو ظهر فيه سيدة أسمها أشواق العمير  وفور تداول الصورة على مواقع التواصل الأجتماعي بشكل واسع قالوا إنها زوجته، لذلك اسم زوجة سالم الدوسري تصدر عناوين محركات البحث وفي هذا المقال سنتعرف على من هي اشواق العمير زوجه سالم الدوسري

زوجة سالم الدوسري أشواق العمري

هي أشواق بنت سلطان العمير، سيدة أعمال وزوجة اللاعب السعودي سالم الدوسري، وهذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها، بعد أن شارك زوجها سالم مرة أخرى الدوسري معها في افتتاح محمصة خاصة بها في العاصمة السعودية الرياض

ارتبط اللاعب السعودي سالم الدوسري بزوجته، وكان لهما حفل زفاف كبير في مارس 2015. وشاركه أصدقاؤه وأقاربه، ثم في عام 2016، ولدت ابنته الوحيدة لمى.

وتفاعل الجمهور مع صور سالم الدوسري وزوجته، معربين عن إعجابهم الشديد بدعمه، وكتبوا: “سالم الدوسري مع زوجته اشواق العمير “وراء كل رجل يتغير ويصير نجاح تصنعه امرأة عظيمة”.

وكان سالم الدوسري خطف الأضواء بعد أن ساهم في فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني بهدفين لواحد، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022، بعد أن سجل الهدف الثاني بتسديدة رائعة للغاية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من المباراة، ليضمن له فوزًا تاريخيًا لمنتخب بلاده على منتخب الأرجنتين الذي عرف بأنه منتخب لا يُقهر في كأس العالم.

كم عمر زوجة سالم الدوسري

ولا يزال عمر زوجة سالم الدوسري مجهولاً حتى الآن، حيث تبقى حياته الشخصية طي الكتمان عبر السوشيال ميديا، ولا يظهر في أي صور برفقة زوجته، باستثناء بعض الصور أثناء الافتتاح من المخبز الجديد الخاص بها في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث رافقته مرتديًا قناعًا أسود وجاءت بملامح وجهه مشوهة.

كم عدد اطفال سالم بن محمد الدوسري

لسالم الدوسري ثلاثة من الأولاد أكبرهم لمى ومن ثم سافانا ومحمد، أنجب ابنته الكبرى لامى عام 2016 بعد زواجه لمدة عام تقريبًا، الجدير بالذكر أن زوجته لديها ولدان من زواجها الأول الذي توفى في عام 2012 قبل زواجها من سالم بثلاث سنوات.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى