أخبار الخليجالثقافة والفن

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدو، حرص المئات من المشاهدين العرب والخليجيين على وجه الخصوص على مشاهدة الموسم الأول من النسخة السعودية من برنامج سعودي أيدول، الذي من المقرر إطلاقه يوم الثلاثاء 20 ديسمبر / كانون الأول مرتين في الأسبوع يومي الثلاثاء والأربعاء.

من هو راجح الحارثي مقدم برنامج سعودي ايدول

يشار إلى أن إدارة قناة MBC كشفت أخيرًا عن هوية مقدم برنامج سعودي أيدول الجديد، وهو أحد النشطاء على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة إنستغرام، الناشط الكبير راجح الحارثي.

يعتبر مغني وشاعر سعودي، لذلك يبلغ من العمر 34 عاما، من مواليد 1988/ في بداية مشواره ، عمل الحارثي مدرسا بالمدرسة قبل دخوله مجال التلفزيون وتقديم العروض، حققت العديد من البرامج البارزة شهرة واسعة له، وفي سياق متصل، كان من أنجح التجارب التي شاركت فيها الحارثي برنامج “زد رصيدك” الذي تم بثه على التلفزيون منذ فترة عبر إحدى القنوات مدة عرض البرنامج هي 3 شهور، ويشار الى انه يعرض من العاشرة صباحا حتى الثانية ظهرا وعلى مدار ١٨ ساعة يوميا ولمدة 90 يوم على قناة بداية.

راجح الحارثي وش يرجع

ينتمي راجح الحارثي إلى المملكة العربية السعودية وينتمي إلى قبيلة بني الحارث، التي تُعتبر من أبرز وأكبر القبائل في بلاد شبه الجزيرة العربية التي كانت في السابق تحتل منطقة نجران السابقة، والتي تقع الآن في الغالب جنوبًا من شبه الجزيرة العربية جنوب شرق الطائف، ولكن في الغالب في دول اليمن والعراق والإمارات وعمان والشام وتجدر الإشارة الى أن قبيلة بني الحارث هي تعود في الأصل من القبائل القحطانية.

ومن الجدير بالذكر ان أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الجديد سعودي أيدول هم كالاتي:

  • أحلام الشامسي من الإمارات.
  • أصالة نصري من سوريا.
  • أصيل أبو بكر من السعودية.
  • ماجد المهندس من العراق.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن أسمائهم في الساعات القليلة الماضية في إعلان رسمي ضمن برنامج سعودي أيدول الذي يعرض على قناة MBC4. وفي هذا الصدد، لم تعلن قناة MBC الفضائية بعد عن موعد بث برنامج سعودي أيدو ، كما أعلنت عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام أن البرنامج سيبدأ تصويره في أكتوبر المقبل.

يمكن عرض البرنامج قبل بداية العام الجديد 2023. وبينما تم الإعلان عن البرنامج لفترة طويلة، فإن هذا يعني أن أسماء الحكام لم يتم الإعلان عنها إلا قبل أيام قليلة.

ما هو برنامج سعودي آيدول

سعودي آيدول هو برنامج مسابقات غنائي سعودي و هو النسخة السعودية من البرنامج العالمي امريكان ايدول، أعلن عنه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة إم بي سي، يسلط البرنامج الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج الهواة التي ستعرض على شاشة إم بي سي، وسيبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022.

حسابات راجح الحارثي على منصات التواصل الاجتماعي

الصحفي والناشط السعودي راجح الحارثي له العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لقد أنشأها كوسيلة لتشجيع السياحة داخل المملكة العربية السعودية، وعرض الأزياء، والتحدث عن الرياضة ومشاركة العديد من وسائل الإعلام. من أجل تطوير الثقافة العامة والزيادة التي تخصها، يتحدث باستمرار عن مدن المملكة العربية السعودية ويتابعه أكثر من 420 ألف متابع على منصة تويتر وحوالي 4 ملايين متابع على انستجرام ويمكنك متابعتنا عن طريق إدخال الرابط المباشر التالي.

  • لمتابعة حساب راجح الحارثي على الانستغرام من خلال الرابط : “من هنا“.
  • لمتابعة حساب راجح الحارثي على التويتر من خلال الرابط التالي : “من هنا“.
  • للدخول الى رابط راجح الحارثي على سناب شات من خلال الرابط التالي : “من هنا“.

 

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى