الرئيسيةالمنوعات

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية صاحب المقطع المصور

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية؟ هذه هي الكلمات الأكثر بحثًا في محرك جوجل في مصر، وفي الساعات القليلة الماضية تصدر الترند فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب 43 دقيقة فيسبوك وفيديو خالد كامل الإباحي اتحاد الكرة، وتداول الرواد هذه الفضيحة بشكل واسع، وهذا ما تسبب في صدمة واستياء لارتكابه جريمة الزنا مع فتاة صغيرة، وسنذكر لكم تفاصيل فيديو خالد كامل مع هنا الشناوي كامل عنتيل اتحاد الكرة تويتر.

 

تفاصيل فضيحة عضو اتحاد الكرة

طلب شاب متزوج من المحامي الشهير أحمد مهران تقديم بلاغ رسمي إلى النائب العام ضد زوجته بتهمة الزنا والسلوك المخزي، مما يثبت مزاعمها بحوزته مقطع فيديو إباحي على محرك أقراص فلاش USB يثبت ممارسته لـ خالد كامل وهناء أحمد الرزيلة في شقة بحي الأزبكية بالقاهرة، مشيرا إلى أن المقطع تم التقاطه صوتيا، وتظهر فيه ملابسات الجريمة.

وقدم المحامي مهران تقريرا للنائب يطالب بالتحقيق الفوري والعاجل في الواقعة التي تصدرت عناوين الصحف والأخبار المصرية يوم أمس، وأثارت فضيحة عضو اتحاد الكرة خالد كامل جدلا واسعا بين الجمهور، لذا اقترح بعض النشطاء على مواقع التواصل الأجتماعي التروي وعدم الأسراع في الحكم علي الأشخاص بمثل تلك التهمة البشعة لحين ظهور نتائج التحقيقات.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة ويكيبيديا

يرغب العديد من زوار الموقع في معرفة من هو خالد كامل الاتحاد لكرة القدم، صاحب المقطع الغير أخلاقي (الجنسي) المسرب، والذي يخص زوج السيدة هناء، في ظل العديد من علامات الاستفهام المتعلقة بالحادثة، وسنخبرك بكافة المعلومات حول مشرف كرة القدم النسائية في الفقرات التالية.

اسمه خالد كامل من مواليد 1969 بمحافظة القاهرة. تخرج من كلية التربية الرياضية بجامعة القاهرة. في وقت مبكر من حياته المهنية، عمل كمسؤول إداري في الاتحاد المصري لكرة القدم وعمل معلقًا وناقد رياضي، ثم تمت ترقيته إلى مشرف اتحاد كرة القدم النسائي في مصر.

يعتبر من أشهر المسؤولين الرياضيين في اتحاد الكرة، وتصدر الترند في مصر يوم أمس الخميس 24 نوفمبر 2022، بعد أن ظهر شخص يدعي أن زوجته مارست الجنس مع خالد كامل في الأزبكية. مشيرا الى انه سيقدم فيديو خالد وهانا للنيابة ليرفق بالبلاغ الذي قدمه.

 

فيديو خالد كامل الجنسي

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المعنية بالتحقيق الفوري في الواقعة والقبض على المتهمين، والوقوف على ثبوت جريمة الزنا والأفعال المخلة بالدين والأخلاق، وقال المواطنون إن مثل هذا السلوك غير الأخلاقي يساعد على انتشار الفجور في المجتمع المصري المحافظ.

 

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى