مسلسلات وأفلام

من هو بطل مسلسل نبضات قلب

يُعتبر مسلسل نبضات قلب أحد الأعمال التركية الناجحة التي حققت شهرة واسعة في سنة 2017. يتناول المسلسل قصة فتاة تُدعى ايلول، والتي تُطرد من المدرسة بسبب سلوكها العدواني، وتتوجه إلى العيش مع جدتها. تسعى ايلول لتغيير حياتها والعيش بشكلٍ أفضل، وتتعرف خلال رحلتها على معلمها المُدعى علي. يُعرّف علي ايلول بمجتمعها الجديد ويرشدها إلى السبيل الصحيح لتغيير حياتها. تتطوّر علاقة ايلول مع علي، وتظهر بعض المشكلات والصعوبات التي تعوِّقها. يحقق العمل رواجًا كبيرًا على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي ويحصد نسبة مشاهدة عالية. توفّق الممثلان جوكهان ألكان وأويكو كارايل في الحصول على جائزة أفضل ثنائي في الفراشة، ما جعل المسلسل يُعدّ واحدًا من أكثر الأعمال المؤثرة لدى الجمهور العربي.

من هو بطل مسلسل نبضات قلب

يعتبر جوكهان ألكان بطل مسلسل نبضات قلب التركي الذي عرض عام 2017 وحقق نجاحًا كبيرًا بين المشاهدين. وُلد جوكهان ألكان في 8 يناير 1987 في تركيا، وقد درس التجارة الخارجية والتسويق في جامعة اسكي شهير وتخصص في تكنولوجيا السيارات في كوجايلي. كما درس التمثيل في MSM Actor Studio. ويعرف جوكهان ألكان أيضًا باسم آلب في مسلسل “هل يحبني”. يحظى جوكهان ألكان بشهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومنخفض النصيب من الأخبار الوسائط المتعددة. رياضته المفضلة هي السباحة وحمل الأثقال وكمال الأجسام. بالإضافة إلى هذا، يعشق تربية القطط وركوب الدراجات النارية. يتمتع جوكهان ألكان بشخصية جيدة ويحب السفر بينما يحرص على استرخاء في البيئة الطبيعية. ديانته هي الإسلام وغير متزوج حتى الآن. علي الرغم من أنه عُرف بتمثيل الأدوار الصغيرة في العديد من المسلسلات والبرامج، إلّا أن نجاحه الكبير جاء من خلال بطولته في مسلسل نبضات قلب. حيث كان يلعب دور علي أساف، الذي أصيب بفشل في الجراحة وتحول إلى مدرس للأطفال. كان جوكهان ألكان وشريكته أويكو كارايل قد حصلا على جائزة أفضل ثنائي في فراشة الذهبية عن دورهما في هذا المسلسل المشهور.

قصة مسلسل نبضات قلب

مسلسل نبضات قلب هو مسلسل تركي طبي ورومانسي مناسب للمشاهدة العائلية، ومقتبس عن الدراما الكورية الجنوبية الأطباء. تعد تركيا من البلدان التي انتشرت فيها مسلسلاتها الواسع النطاق خلال السنوات الأخيرة، ومن بين هذه المسلسلات تألق مسلسل نبضات قلب، الذي يضم مجموعة من الممثلين الأتراك الشباب ويروي قصة رومانسية اجتماعية. يمكن متابعة المسلسل على موقع مترجماً إلى اللغة العربية، ويحمل طابعاً مميزاً حيث يناقش بعض القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع. تم عرض المسلسل لأول مرة في شهر يونيو من العام 2017م على القناة التركية Star، وحصل على نجاح كبير بعد عرضه على الشاشة العربية. بطل المسلسل هو الممثل التركي جوكهان ألكان الذي يجسد دور الطبيب في المسلسل، وتقوم بدور البطولة الرئيسية الممثلة وعارضة الأزياء التركية الشابة أويكو كاراييل. يتميز مسلسل نبضات قلب بثلاث مشاهد رئيسية تعكس أحداث المسلسل وتتميز بالإثارة والمتعة والتشويق، ويعد من أفضل المسلسلات التركية التي حققت شعبية كبيرة بين المشاهدين العرب.

محمود السعدي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى