المنوعات

من هو اكرم العروسي المنشد الاثيوبي ويكيبيديا

أكرم العروسي هو منشد ومغني ديني أثيوبي الجنسية. ولد في عام 1969 في أثيوبيا. يتميز بصوته العذب وقدرته على إحساس الناس بعمق من خلال أناشيده الدينية. يقيم في المملكة العربية السعودية وقد حقق شهرة واسعة في عالم الإنشاد الديني وكان له تأثير كبير على الجمهور. من بين أشهر أعماله “يا وليدي” و”يا بلادي” وأغنية “ياهلا فيهم” التي لمست قلوب الكثيرين. يعتبر وفاته خسارة كبيرة لعالم الإنشاد الديني.

اكرم العروسي السيرة الذاتية

أكرم العروسي هو منشد ديني ووطني من أصل إثيوبي. ولد في عام 1969 في المملكة العربية السعودية. وعاش حياته في السعودية حيث اكتسب شهرته الكبيرة. كان يعتبر واحدًا من أهم المنشدين الدينيين في الوطن العربي وتميز بأداءه الرائع والمثير في الأناشيد. يعتبر أكرم العروسي رمزًا لحبه ودعمه لوطنه وقضاياه. وقد لاقى رحيله المبكر في عمر الـ 54 عامًا يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023 حزنًا كبيرًا في نفوس العديد من السعوديين ومحبيه. ترك أكرم العروسي إرثًا فنيًا رائعًا وسيظل ذكراه حية في قلوب الناس. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

وفاة اكرم العروسي المنشد الاثيوبي في السعودية

رحل المنشد الأثيوبي البارز، أكرم العروسي، في السعودية بعد فترة طويلة من المعاناة مع مرض السرطان. توفي العروسي بعد أن كان يقيم في أحد المستشفيات السعودية، حيث تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة قبل أن يفارق الحياة بعد عدة أيام. كان العروسي معروفًا بصوته الجميل وقدرته على تلاوة القرآن الكريم وأداء الأناشيد الدينية. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

حسابات اكرم العروسي على مواقع التواصل الاجتماعي

  • حساب أكرم عروسي انستقرام هو akramalarosi.
  • قناة أكرم عروسي يوتيوب هي @akramalarosi.

سبب وفاة أكرم العروسي المنشد الأثيوبي في السعودية

أعلن عن وفاة المنشد الأثيوبي الكبير أكرم العروسي في السعودية، حيث أسفرت معاناته الطويلة مع مرض السرطان عن رحيله في الساعات الأولى من صباح يوم السبت. وقد أثارت وفاة العروسي حزنًا وترحمًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي. يُعرف العروسي بصوته الجميل في الإنشاد وتلاوة القرآن الكريم، إلى جانب أخلاقه الرفيعة. تميز العروسي بموهبته الاستثنائية وقدرته على نقل المشاعر من خلال تلاوته الرائعة التي أسرت قلوب الكثيرين. قدّم العروسي إسهامات رائعة في عالم الإنشاد الديني وستظل تراثه محفوظًا في قلوب المُحبين. إنا لله وإنا إليه راجعون.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى