الثقافة والفن

من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك ١٩٩٥

يُعد كتاب فيزياء ستار تريك من الكتب العلمية الرائعة التي نُشرت في العام 1995، ويتحدث عن عالم الفيزياء الشهير لورنس كراوس. وقد استطاع هذا الكتاب أن يجذب جمهورًا واسعًا من هواة العلم ومحبين المسلسل التليفزيوني الشهير ستار تريك، حيث يقدم لهم معلومات وافية حول الفيزياء النظرية ومفاهيم خاصة مثل الثقب الدودي وغيرها. إن قراءة هذا الكتاب مستمرة حتى الآن، ويبحث عنه المهتمون والمتعلمون في مجال الفيزياء، بحيث يعتبر كنزًا لهم في تعلم هذا العلم الشيق.

كتاب فيزياء ستار تريك ويكيبيديا

كتاب “فيزياء ستار تريك” هو عبارة عن كتاب غير خيالي نشره الفيزيائي النظري لورانس كراوس عام 1995، حيث يستكشف الكتاب العلمي المفاهيم والقوانين الفيزيائية التي تجعل من عالم ستار تريك واقعًا يمكن الوصول إليه. يتحدث الكتاب عن مجموعة متنوعة من الأفكار، مثل نظرية النسبية ونظرية المجالات الثقالية والطاقة السوداء والأبعاد الإضافية والكم والعديد من المفاهيم الأخرى المرتبطة بسلسلة ستار تريك. كما أن الكتاب يحتوي على إيضاحات وتحليلات علمية عن الأشياء المشهورة بما في ذلك محرك وارب، كما يستكشف تعريفات لدمج المشاهدين بشخصيات ستار تريك مع واقعنا الحالي. بشكل عام، يعتبر الكتاب من بين الكتب الأكثر شعبية التي قدمها كراوس، وهو يقدم أفكارًا علمية مذهلة بطريقة سلسة وسهلة الفهم.

من مؤلف كتاب فيزياء ستار تريك

يعد لورنس كراوس هو المؤلف المشهور والمعروف بكتابه “فيزياء ستار تريك”، والذي حقق شعبية واسعة بين محبي الفيزياء وعلم الفلك. يتحدث الكتاب عن مفاهيم الفيزياء التي ترتبط بعالم ستار تريك، مثل مفهوم الثقوب الدودية وغيرها. يُعَد كتاب فيزياء ستار تريك ثالث كتب كراوس، وقد حظى بإقبال كبير من المهتمين بالعلوم الفيزيائية. بهذا الكتاب، يأخذ القارئ في رحلة لاكتشاف العلاقة بين العلم والعالم الخيالي في ستار تريك.

تحميل كتاب فيزياء ستار تريك pdf كامل

يُعَد كتاب فيزياء ستار تريك واحدًا من أهم الكتب الفيزيائية التي صدرت في عام ١٩٩٥ لعالم الفيزياء النظرية لورنس كراوس، الذي حصل على الدكتوراة في الفيزياء. يوفر الكتاب العديد من الدروس الهامة والقصص المميزة التي يمكن الاستفادة منها في المجال الفيزيائي. ويعتبر الكتاب “فيزياء ستار تريك” ثالث كتب كُتب بواسطته. وتوجد العديد من المواقع الإلكترونية التي تمكّن القارئ من تنزيل كتاب فيزياء ستار تريك بصيغة PDF كامل مجاناً، كما أنه يتوفر على بعض الكتب الجديدة والرائعة التي ينصح بقراءتها الأيضًا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى