العناية بالبشرة

مكياج النجمة أليساندرا أمبروسيو الذي يلائم البشرة الحنطية

مكياج النجمة أليساندرا أمبروسيو الذي يلائم البشرة الحنطية:أليساندرا أبروسيو هي عارضة الأزياء العالمية الشهيرة التي اشتهرت بجمالها ونمط مكياجها الجذاب. فهي تتميز بتفننها في التعامل مع الألوان واختيارها بعناية حتى يتناغم مع لون بشرتها الحنطية. كما تعتمد في مكياج عيونها على استخدام الأساليب التي تتجه اليها الموضة، من السموكي الى العيون الجريئة باللون الماجنتي. لقد استوحينا العديد من الأساليب للمكياج من حسابها الشخصي على موقع إنستغرام. من خلال متابعتنا لها، تمكنا من التعرف على أساليب الأزياء والألوان المفضلة لديها، وثيقة مع المظهر النهائي ذي الروعة. على الرغم من أنها تستخدم مكياجًا بسيطًا ولكنها دائمًا مناسبًا لمظهرها خفيفًا وبسيطًا، إلا أنها تظهر جمالها بشكل يجذب جميع الأنظار.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Alessandra Ambrosio (@alessandraambrosio)

 

بدت أليساندرا أمبروسيو في إطلالة قوية تنبض بالحياة، حيث أضافت لمساتها المخملية بمكياج ماجنتي باللون الزهري. تركّزت الصبغة الزهرية القوية على ظلال العيون الكريمية المضيئة فوق الجفون العلوية، مع رسمة الأيلاينر الجذابة على منبت الرموش، وطبقات متعددة من الماسكرا. وأضفت أحمر الشفاه الخافت باللون الزهري الناعم لمسة أنثوية للإطلالة، بينما أضفت البلاش باللون الزهري الفاتح على الوجنتين لمسة ندية واضحة. بفضل هذا المكياج، أمبروسي قدّمت إطلالة جميلة ومميّزة تليق بشخصيتها الفاتنة.

رسمة الأيلاينر المقوس مع أحمر الشفاه الأحمر

في إطلالة جديدة للعارضة أليساندرا أمبروسيو، برزت بشكل لافت صيحة الأيلاينر بالزاوية الخارجية للعين، إذ جذبت الأنظار بطريقة جميلة ومتميزة. واختارت العارضة في هذه التسريحة ظلال عيون خفيفة باللون الرمادي والكحل البني على الخط المائي للعين، وتناسب هذه التسريحة مع أحمر الشفاه الفاتح، الذي اختارته أليساندرا أمبروسي، إلى جانب استخدامها للبلاش البرونزي على تفاحة الخدين. وبهذا الشكل، نجحت العارضة في خلق إطلالة جذابة ومتجانسة تليق بجمالها ولون بشرتها.

مكياج برونزي ناعم

اللون البرونزي يعد أحد الألوان الجميلة والدافئة التي تمنح المرأة إطلالة أنيقة، وتتناغم بشكل كبير مع بشرة الحنطية، وهو ملئ بالرقة والجاذبية. ولا شك أن الممثلة الشهيرة الأليساندرا أمبروسيو تتمتع ببشرة حنطية جميلة، ولذلك اختارت الاعتماد على مكياج اللون البرونزي في إطلالتها الجديدة. وحيث أن اللافت في إطلالتها هو مكياج العيون الناعم، فقد ارتكز على استخدام درجات مختلفة من اللون البرونزي الغامق لتظليل الجفن العلوي، بالإضافة إلى استخدام اللون البرونزي لتحديد الزاوية الخارجية للجفون السفلية. وتميز المكياج بأحمر شفاه وردي خافت، مما يمنح الإطلالة لوناً متناغماً ورائعاً.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى