مسلسلات وأفلام

مقارنة مراجعة فيلم فيكرام عن فيلم كمال حسن الجديد

المراجعات الأولى لفيلم Vikram المرتقب بشدة، فكيف صنف النقاد فيلم الحركة الذي يقوده كمال حسن؟

في نهاية هذا الأسبوع، هناك الكثير من الخيارات المتاحة على منصات البث في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بما في ذلك KGF Chapter 2 و Aashram Season 3 و The Boys Season 3.

ومع ذلك، فإن عناوين البث هذه هي الآن في حالة احتواء مباشر لاهتمامك في نهاية هذا الأسبوع بفيلم Vikram المرتقب بشدة، والذي تم إصداره اليوم في دور العرض في جميع أنحاء العالم.

لحسن الحظ، تأتي المراجعات المبكرة كثيفة وسريعة، فكيف صنف النقاد فيلم Vikram حتى الآن؟

FIRSTPOST: 3.5 / 5

تستحق مراجعة FirstPost لفيلم Vikram الإشادة الشديدة بأداء الممثلين الرئيسيين، مشيرة إلى أن كل ما تحتاجه هو لمحة واحدة عن الرجل [كمال حسن] لتعرف سبب كونه الملك”. ومع ذلك، فإن “الثغرات والتناقضات المنطقية” بالإضافة إلى انخفاض السرعة خلال الفصل الثاني تخرج المشاهدين من التجربة.

يكمن سحر فيكرام في هذه المستجدات  الصغيرة والكبيرة على حد سواء. السينما التاميلية لم يحالفها الحظ مع الامتيازات، ولكن هنا نأمل أن نرى العميل فيكرام يعود إلى العمل قريبًا،  أشميرا أيابان، عبر FirstPost .

إنديان إكسبرس: 3.5 / 5

يلفت Indian Express الانتباه إلى إضافة المخرج Lokesh Kanagaraj “يبقي هذا الفيلم خفيفًا جدًا على العقل والعينين” مع مزيد من الثناء على السرد الذي يتميز “بالسلاسة والذكاء، ومليء بعدد كبير من لحظات المعجبين.”

“العنف المبهج، والظهور الخاص، واندفاع كمال لحظات التمثيل، حيث ينتقل بسهولة بين الكآبة والغطرسة والكوميديا​​، كلها تجعل فيكرام ساعة مرضية للغاية.”  مانوج كومار آر، عبر The Indian Express

تايمز أوف إنديا: 3/5

أشادت التايمز الهندية مرة أخرى بالديناميكية بين Lokesh و Haasan، لكن لاحظ أنها “لا تشعر بالرضا تمامًا وتفشل في تركنا في حالة اندفاع الأدرينالين الذي يعد به فيلم بهذه الطموحات.” مضيفًا أن الفيلم يعمل بشكل أفضل خلال قوسه الأول عندما تبدأ الحبكة الحقيقية لـ Vikram في الانهيار.

“في الواقع، في فيلم مليء بأبطال الحركة، تأتي أكبر لحظة جماهيرية في مشهد حيلة يتضمن شخصية أنثوية. احتاج فيكرام إلى المزيد من هذه اللحظات حتى لا تُنسى حقًا “. – إم سوغانث، عبر تايمز أوف إنديا.

الهند اليوم: 3/5

وبالمثل، تنتقد الهند اليوم إيقاع فيكرام، موضحًا كيف أن “فنان الحركة يستغرق وقتًا ممتعًا لتأسيس القصة، والتي تختبر صبرنا” ولكن عندما يتم تسريع وتيرتها، “لا يوجد توقف فيكرام.”

“بشكل عام، فيكرام هو فيلم له بعض العروض الرائعة ويجعلك فضوليًا حول عالم Lokesh Kanagaraj. بعض المشاهد لا تهبط، ولكن هناك الكثير لنعتز به ونبتهج به “.  جاناني ك، عبر الهند اليوم.

KOIMOI: 3.5 / 5

يستحق Koimoi الثناء الشديد للتصوير السينمائي والعروض التي قدمها الممثلون، موضحًا كيف “هناك تسلسلات حركة لا يمكن تصورها، وعواطف، وألغاز، وتشويق وكل هذا يؤديه بعض الممثلين الموهوبين في المنازل الهندية في الوقت الحالي”. ومع ذلك، فإن النص يخضع مرة أخرى للتدقيق هنا والذي “يتعثر قليلاً عندما يفقد قبضته بين تسلسلات الإجراءات المتعددة وتريد أن تنتهي قريبًا.”

“فيكرام هو فنان جماعي لا ينفر أولئك الذين يحاولون العثور على اللحوم في الفيلم. هناك ما يكفي لجذبك إلى المسارح وكل هذا يستحق. اذهب وحجز تذاكرك “، شوبهام كولكارني، عبر كوموي.

ميرشي 9: 2.5 / 5

أعطى Mirchi9 أدنى درجة من المنافذ الرئيسية في مراجعتهم لـ Vikram، مشيرًا إلى أن “الطول، ونقص التواصل العاطفي والذروة الروتينية” هي العوائق الرئيسية. تم تقديم ملاحظة خاصة للتكوين، مع “أنيروده، الذي يمثل شكل حياته، يأتي بعمل رائع آخر” و “تصل مشاهد الحركة بشكل أساسي إلى المستوى التالي من خلال منعطفه المجنون.”

“فيكرام بارع من الناحية الفنية مع التصوير السينمائي الممتاز، والتوجيه الفني وتصميم الرقصات. الكتابة جيدة طوال الوقت. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتحرير، يجب أن يكون أكثر وضوحًا. كما هو الحال، وقت التشغيل الحالي مثبط. “، ميرشي 9.

123 التيلجو: 3/5

عارض 123 Telugu تطور شخصية Vikram في مراجعتهم، مشيرًا إلى أن “إنشاء الشخصية يتم ببطء شديد وبسبب هذا، النصف الأول بطيء جدًا وممل.” من ناحية أخرى، هناك إشارات خاصة إلى “الموسيقى و BGM”، والعمل المصور، والحوارات، وتصميم الإنتاج.

“بشكل عام، فيكرام هي دراما أكشن مليئة بالإثارة اللائقة. على الرغم من أن الفيلم يبدأ بنوتة بطيئة للغاية في النصف الأول، إلا أن الأمور تسير على قدم وساق مع النصف الثاني المليء بالإثارة ويسلي الجمهور. يتجلى جمال الكعكة في حضور كمال حسن، وفهد فاسيل، وفيجاي سيثوباتي الذين يجعلون تجربة المشاهدة ممتعة “،123 فريق التيلجو.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى