الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم لعبة التزييف 2014 برابط مباشر

يعد فيلم لعبة التزييف من الأعمال السينمائية المميزة التي صدرت في عام 2014، وحققت باقة واسعة من النجاحات، حيث أقبل الكثيرون على مشاهدة العمل في دور العرض، لذلك تمكن من تحقيق أكثر من 200 مليون دولار كإيرادات أولية للفيلم، كما أحدث حالة من الجدل الفني في ذلك الوقت، وهذا لتطرق الفيلم الأمريكي لمناقشة قضايا المثيلية الجنسية التي اتهم بها عالم الرياضيات في الماضي.

 

وفي عام 2014، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم لعبة التزييف، والذي دارت أحداثه حول الإثارة والتشويق والتاريخ، حيث صور حقبة من عالم الشفرات آلان تورنج، وبدأ أحداث الفيلم مع دور عالم الرياضيات في الحرب العالمية الثانية، حيث إنه كان المسؤول عن فك الشفرات من الألمان إلى الحكومة البريطانية، قاد مهمة للقضاء على لغز شفرة (إنيجما) الألمانية التي ساعدت في فوز الحلفاء في الحرب العالمية الثانية ، فقد ساعد (تورينج) في تطوير أجهزة الكمبيوتر في جامعة (مانشستر) بعد الحرب ، ولكن فيما بعد تمت محاكمته من قبل الحكومة البريطانية في عام 1952 بسبب ممارساته الجنسية المثلية ، قانونية في البلاد، الأمر الذي أدى لانتحاره في الأخير .

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم لعبة التزييف العديد من نجوم هوليود، أبرزهم، الممثل الأمريكي بنديكت كومبرياتش، والممثلة كيرا نايتلي، ومارك سترونج، وروري كينير، والممثل تشارلز دانيس، وألين ليش، وماثيو بيرد، ونورا جورسمان.

وبالرغم من باقة النجاحات الواسعة التي حققها الفيلم، إلا أنه واجه العديد من الانتقادات التي أثرت عليه بسبب تطرقه لمناقشة قضايا المثيلية الجنية ومحاكمة عالم الرياضيات ألان تونجر، حيث اتهمه النقاد أن ذلك ألأمر يؤثر على المثيلين وتخطي لحقوقهم.

ولهذا يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم لعبة التزييف من خلال الروابط التالية التي توفرها منصة جمال المرأة، وذلك من خلال النقر على الرابط التالي.

مشاهدة وتحميل فيلم لعبة التزييف من إيجي بست

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى