الرئيسيةمسلسلات وأفلام

مشاهدة وتحميل فيلم قبضة الهلالي برابط مباشر

يعد فيلم قبضة الهلالي من الأعمال السينمائية التي حققت شهرة في تسعينات القرن الماضي، كما استحوذت على إعجاب الكثير من الأفراد في الوقت، وذلك لاحتواء الفيلم على العديد من العناصر الفنية، التي ظهرت في الإثارة والتشويق والدراما والأكشن الذي توالت عليه الأحداث، حيث تطرق الفيلم لمناقشة قضايا الاغتصاب والعنف ضد المرأة، وتأثير التجارة غير المشروعة على المجتمع.

أحداث فيلم قبضة الهلالي

وفي عام 1991، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم قبضة الهلالي، والذي دارت أحداثه حول، الدكتورة (ليلى الهلالي)، التي تعيش مع شقيقها (صابر الهلالي) المرشد السياحي ومحب الآثار والفنون القتالية الرياضية المختلفة، تنتظر (ليلى) و(صابر) مكافأة مالية 70 ألف جنيه خاصة بوالدهما الذي مات بعد تعرضه لحادث، تذهب (ليلى) لاستلام المكافأة نتيجة انشغال (صابر) في عمله، تتعرض (ليلى) لمحاولة اغتصاب من المدعو (فيومي)، وبعد فشل هذه المحاولة نتيجة مشاهدة سيدة لهذه الحادثة، يقوم (فيومي) بسرقة أموال المكافأة من (ليلى) وتتوالى الأحداث.

أبرز المشاركين في فيلم قبضة الهلالي

ومن ناحية أخرى، شارك في بطولة فيلم قبضة الهلالي العديد من نجوم الفن في ذلك الوقت، أبرزهم، الفنان يوسف منصور، والفنانة ليلي علوي، والفنان حمدي الوزير، والفنانة جالا فهمي، والفنان ضياء الميرغني، والفنان شريف عبدالمنعم، والفنان كمال ابو رية، والفنانة أمل إبراهيم.

أبرز أعمال الفنانة ليلي علوي

والجدير بالذكر، أن الفنانة ليلي علوي قدمت العديد من الأعمال السينمائية المتميزة خلال مسيرتها الفنية، حيث تخطت ال 146 عملا، أبرزها، فيلم التاريخ السري لكوثر، العصابة، ودنيا تانية، ومنورة بأهلها، و200 جنية، وزى القمرن وماما حامل، والماء والخضرة والوجه الحسن، وشمس وفرح ليلي، وبنطلون جوليت، ورجل له ماضي، وكلمني عن بكرة، ونور ونار، والمصير، وتفاحة، وحلق حوش.

 

وعاد فيلم قضبة الهلالي ليتصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، لهذا توفرلك منصة جمال المرأة الإلكترونية تحميل ومشاهدة فيلم قضبة الهلالي برابط مجاني.

مشاهدة وتحميل فيلم قبضة الهلالي برابط إيجي بست

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى